"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

مواصفات حمالة الصدر المناسبة
الكثير من السيدات يربطن بين حدوث ترهل الصدر بالتقدم فى العمر أو الوراثة وبالتالى لا يملكون شيئا غير الإستعداد النفسى لحدوث ذلك فى الوقت الذى يمكن أن تكون هناك أسبابا كثيرة وأساليب حياة خاطئة تتسبب فيها المرأة وتحدث ترهل الصدر مثل عدم إختيار حمالة الصدر المناسبة والتى لابد أن تكون مواصفاتها كالآتى:

80% من النساء يرتدين حمالات غير مناسبة لهن، وربما تكونين أنت واحدة منهن، ولكن السؤال الأهم كيف يمكن أن تعرفي أنك ترتدين حمالة ذات قياس مناسب أم لا؟

* هناك عدة معايير يمكن أن تساعدك في معرفة ذلك:

- ارتدي حمالة الصدر وقومي برفع يديك إلى الأعلى والانحناء للخلف، فإذا انزلقت للأعلى فهي غير مناسبة.
- إذا كنت لا تستطيعين تمرير إصبعك تحت الحزام الخاص بالحمالة فهي صغيرة، أما إذا أمكنك إبعادها بإصبعك عدة إنشات فهي كبيرة.

- العديد من النساء تعاني من شحوم متكدسة في منطقة الظهر وخاصة عند النساء الممتلئات، لذلك ينصح باستخدامهن لحمالات ذات حزام عريض.

- إذا كانت الأشرطة المسؤولة عن رفع الصدر تسبب لك ألما واحمرارا، فيجب عليك استبدالها بحمالة ذات أشرطة عريضة، كما يجب عليك الانتباه إلى أن الحزام (المسؤول عن رفع الصدر من الأسفل)، يمكن أن يكون واسعا لهذا السبب لا يقوم بعمله ويترك العبء كله على الأشرطة.

- إذا كانت الأشرطة المسؤولة عن رفع الصدر تسقط باستمرار فعليك تغيير الحمالة.

- يجب أن تكون الكؤوس الخاصة بالحمالة (cups of bra)، محيطة بالصدر وتحافظ عليه ثابتا، فإذا كانت هناك فراغات بينها وبين الصدر فالحمالة كبيرة ، وبالعكس إذا برزت أجزاء من الصدر من الأعلى، الأسفل، أو الجانبين، فأنت ترتدين قياسا أصغر من القياس المناسب لك.

- حمالة الصدر المناسبة هي التي يمكن أن تغلقيها على المشبك الواقع في المنتصف وليس الأصغر أو الأكبر.

- ارتداء حمالات الصدر الرياضية أثناء ممارسة الرياضة.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون إستفدت معنا