"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

التغذية والوقاية من ترهل الصدر
الكثير من السيدات يربطن بين حدوث ترهل الصدر بالتقدم فى العمر أو الوراثة وبالتالى لا يملكون شيئا غير الإستعداد النفسى لحدوث ذلك فى الوقت الذى يمكن أن تكون هناك أسبابا كثيرة وأساليب حياة خاطئة تتسبب فيها المرأة وتحدث ترهل الصدر مثل التغذية غير الصحية لنتعرف أكثر على التفاصيل:

من الأاخطاء التى ترتكبها المرأة عدم التركيز على الطعام الذي يحتاجه الصدر للبقاء مشدودا:

لذلك يجب عليك تناول:

- الأطعمة الغنية بالبروتين، فالجسم يحتاج البروتين للمحافظة على مرونة الجلد، وترميمه، بما في ذلك ترميم الأنسجة والعضلات، والتي ستساعدك على الحفاظ على مظهر صدرك ثابتا ومشدودا.

متوسط ما يحتاجه الجسم من البروتين 2-3 حصة يوميا، ويتواجد في اللحوم والحليب والسمك والبيض وفول الصويا والفول والبقوليات أو المكسرات.

- الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة، والتي سوف تزود جسمك بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها للحفاظ على أنسجة الصدر شابة وصحية المظهر، حيث يجب أن يستهلك الجسم 4 حصص من الفاكهة و5 حصص من الخضار كل يوم.

- شرب كمية كافية من الماء، فالماء يشكل معظم الخلايا داخل الجسم، وفي حال عدم حصول الجلد على كميات كافية من الماء، فإنه سيصاب بالتجاعيد والترهلات.

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون إستفدت معنا