"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

الدمية أنابيل
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصة قصة الدمية أنابيل لنتعرف سويا على تفاصيل القصة:

بدأت قصة الدمية انابيل عند فتاة تسمى ” دونا ” هذه الفتاة في عيد ميلادها قامت والدتها باعطاء هدية لها عبارة عن دمية قامت الام بشرئها من متجر عتيق .. دونا كانت تعيش في منزل مع صديقتها إنجي وكانت دونا تتدرس وتعمل ممرضة فتركت دونا امر الدمية ولم تهتم بها و لكن بعد مرور وقت قليل لاحظت دونا وصديقتها انجي حوادث غريبة من نوعها منها لم يجدوا لها تفسير فكان منها ” ان دونا وانجي لاحظوا ان الدمية تتحرك فعندما يتركوها في مكان ما او بغرفة معينة يجدوها في مكان اخر .. وجدوا ايضا رسائل كانت الدمية تقوم بكتابتها على ورق من نوع غريب وباستخدام قلم رصاص … في بعض الوقت كان انجي و دونا يجدون الدمية تنزف دماء وفي بعض ااوقات كانت تنحني على ركبتها ” وبعد كل هذه الاشياء تاكد الفتيات ان هناك شئ ما غير طبيعي يحد ث بسبب وجود هذه الدمية .. ولكن المدهش تصرف الفتياتين فقد قرروا الاستعانة بوسيطة روحانية من اجل مساعدتهم .

عندما حضرت الوسيطة وقام الفتيات بسرد الاحداث التي تحدث حولهم ..ولكن الغريب ان هذه الوسيطة بعد ان استمعت لهم بعناء قالت لهم ان مايحدث هو من عمل روح طفلة صغيرة تدعى انابيل ماتت وسكنة روحها هذه الدمية وكان عمرها حوالي 7 اعوام … وتقول الوسيطة ان الطفلة تريد مصادقة دونا و انجي .. اذا كنت في مكان دونا وانجي بالطبع ستصاب بالرعب والدهشة وسوف تسعى لتخلص من الدمية ولكن الغريب ان انجي ودونا قرروا الاحتفاظ بالدمية بل واتخذها صديقة لهم .

بعد ان وافق الفتيات على انابيل صديقة لهم فتح عليهم ابواب جهنم .. ويقال ان كان لهم صديق يدعى ” لو ” .. لو كان دائما ينزعج من وجود الدمية ويطلب من دونا و إنجي ان يتخلصوا منها وهذا اغضب الدمية وقررت التخلص من لو .. ففي يوم كان لو نائم في منزل دونا وانجي .. وفجأة شعر لو بشئ غريب يلتف حول عنقه يكاد يقتله فقام مذعور فوجد امامه انابيل تنظر اليه في غضب شديد وتصدر صوت هدير الغضب .. وتاكد لو من محاولة انابيل لقتلة بعد ان وجد اثر لحروق في صدره ..وعندما حدث ذلك اتجه الفتيات الى علماء الروحانيات فوجدوا زوجان هما ” إد “و ” لورين وارن ” الذين يتخصصون في علم الارواح والاشباح .. ولقد تاكدوا من ان الدمية مسكونة من قبل كيان شيطاني وليس طفلة صغيرة .. وهذا الكيان لا يريد سوى روح روح ” دونا "

بعد ان اوضح الزوجان الحقيقة لدونا رفضت تماما الاحتفاظ بالدمية .. وقرر الزوجان اصطحبها الى المنزل ولكن في طريقهما الى المنزل مصطحبين الدمية حدثت امور كثيرة كادت ان تزهق بحياتهم ولكن استطاعوا الزوجان فرضت سيطرتهم على الدمية ولكن بعد ذلك قرروا ان يسلموها الى متحف متخصص في جمع الاشياء المسكونة و الاشباح .. هو متحف ” لورين وارن للغيبيات ” وهو متحف له شهرة خاصة على مستوى العالم … والى الان توجد الدمية المسكونة انابيل في المتحف داخل صندوق زجاجي يمنع من الفتح .

الدمية المسكونة انابيل مازالت تصدر اصوات هدير الغضب في المتحف ولا تكن … كما ان يقال ان هناك زوجيين كانوا قد قاموا بزيارة الى المتحف ولكن اثناء مرور الزوج بجانب الدمية انابيل سخر منها مما اصابه بسخطها فاثناء عودتهم توفى الزوج في حادثة غامضة