"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

عائلة بيندر الدموية
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة عائلة بيندر الدموية لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

عام 1870م كانت عائلة "بيندر" تعيش بولاية كنساس حيث بنت كوخها الخشبي على جانب الطريق السريع. وقاموا بتقسيم الكوخ لقسمين تفصل بينهما ستارة كبيرة استعملوا القسم الأمامي كمكان لنزول المسافرين والمارة، أما الخلفي فكان مأوى للعائلة وكانت الأسرة مكونة من 4 أفراد وهم السيد والسيدة "بندر" وابنهم "جون" والإبنة الحسناء "كاتي".

كانت العائلة تستغل جمال ابنتهم في اصطياد فرائسهم من الرجال الأغنياء، فتقوم "كاتي" باستعمال جمالها الأخاذ في إقناع النزيل بالبقاء مع العائلة لتناول العشاء. ومن ثم يقومون بقتله بإستخدام مطرقة حديدية ضخمة ودفنه في حديقتهم الخلفية التي كانت تزرع فيها السيدة "بيندر" الخضار.

وفي عام 1873م تم اكتشاف جرائمهم لكنهم تمكنوا من الفرار وتقول بعض الروايات أنه تم قتلهم من قبل بعض الخيالة باستثناء "كاتي" والتي دفنوها حية لأنها كانت المحرك الرئيسي لكل هذه الجرائم، ولكنها قصة لم تثبت صحتها وظل اختفاء عائلة "بيندر" لغزا حير الناس لعقود طويلة. فكل ما تبقى من جرائم عائلة "بيندر" هو متحف صغير في ولاية كنساس ومن ضمن محتوياته 3 مطارق كانت تستخدمها العائلة في قتل ضحاياها