"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
2 years ago

لغز الشقيقتان جيبونز
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة الشقيقتان جيبونز لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :


جون وجينيفر جيبونز ، ولدتا في "ويلز" في 28 فبراير من عام 1963 م ،وكانتا ملقبتين ب"التوأم الصامت"
بسبب عدم قدرتهما على التواصل مع الآخرين مما جعلهما منبوذتين إجتماعياً لم يكن باستطاعتهن التواصل بشكل جيد بسبب وجود عوائق في كلامهن...

حيث لم يستطع أحد فهم ما يقلنه إلا بعض أفراد العائلة فقط لم يتوقف الأمر عند ذلك بل إزداد سوءً مع مرور الأيام فقد أصبحت لغتهن أكثر سرية حيث لم يعد بإمكانهن التحدث سوى مع بعضهن البعض بعد عدة محاولات يائسة من العائلة لعلاج "التوأم الصامت" بمساعدة بعض المتخصصين ، قرروا التفرقة بينهن بإرسال كل واحدة منهن إلى مدرسة داخلية مختلفة ، ظناً منهم أن هذه لكن النتيجة كانت كارثية فقد أصابهن مرض عصبي فريد يسمى " الجامود - Catatonia "

لذلك كانت العائلة مضطرة لجمع التوأم من جديد وإعادتهن إلى المنزل وهناك داخل غرفتهن كانتا تنسجان قصص خيالية غريبة أبطالها دمى وألعاب مختلفة الأحجام والأشكال لمدة طويلة وقد لاحظ الوالدين ميولهن الكبير جداً لنسج القصص فقررا توجيه "التوأم الصامت" لمجال الكتابة والأدب

وبعد سنوات من الدراسة قام "التوأم الصامت" بتأليف عشرات الكتب والقصص المصورة الغريبة والمرعبة
"دامية ! ، غامضة ! وغريبة جداً !" لدرجة أنه لم يقبل أحد بنشر تلك القصص من شدة غرابتها...

إرتكب "التوأم الصامت" جرائم عدة بما في ذلك الحرق والسرقة وقد تم إيداعهن بمستشفى "برودمور" في "إنكلترا" حيث عاشوا لمدة 14 عاماً وشخصت حالتهم على أنها نوع من الفصام ! قبل أن تموت الأخت "جنيفر" عام 1993 بالتهاب مفاجئ في عضلة القلب وأنهم وجدوا في مذكرات الأخوات "جيبونز" كلام غريب جداً !

مفاده أنه يجب على واحدة منهن أن تموت لتعيش الأخرى حياة طبيعية والغريب أيضاً أنه بعد موت الأخت "جنيفر" ظلت الأخت "جون" تكرر الكلمات التالية "وأخيراً أنا حرة ، تحررت ! وأخيراً تخلت "جنيفر" عن حياتها من أجلي " وبالفعل عاشت الأخت "جون" بقية حياتها تتكلم وتتصرف بشكل عادي جداً كأنها ولدت من جديد