"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

أم اعتقدت بأن أطفالها خنازير فأكلتهم
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة أم اعتقدت بأن أطفالها خنازير فأكلتهم لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

في الفلبين أقدمت امرأة على قتل طفليها ، أحدهم عمره سنة والآخر خمسة سنوات ، ثم قامت بتقطيعهم وطبخهم وأكلهم . الشرطة ألقت القبض على المرأة وهي نائمة في باحة دارها وقد تناثرت حولها بقايا ولديها ، وكانت هناك بقايا أخرى في قدور الطعام الموضوعة على النار . وبحسب ما أخبرت به الشرطة فقد قالت بأنها ظنت بأن أطفالها خنازير فقامت بأكلهم .

الشرطة قالت بأن المرأة مريضة عقليا ومصابة بالهلوسة وكانت قد توقفت عن تناول أدويتها عند وقوع الجريمة ، وكان زوجها قد تركها لوحدها مع الأطفال قبل أيام وسافر إلى المدينة لكي يشتري يحضر لها دواءها .

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص المثيرة