"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

الجوع كافر
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة الجوع كافر لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

في منطقة توريت بجنوب السودان وقعت حادثة مؤلمة وبشعة جدا أثناء المجاعة التي ألمت بالمنطقة ، حيث شاهد ضابط شرطة في أحد دورياته تجمعا بشريا كبيرا ، وحين اقترب من الجمع أصابته الصدمة من هول المشهد ، حيث كانت هناك أم جالسة على الأرض ، وإلى جانبها قطع لحم منثورة هنا وهناك وقد تعرضت للتقطيع والعض ، ولم تكن هذه القطع المنثورة سوى بقايا جسد طفلها الصغير ، حيث أكد الشهود أنها قامت بأكله وكادت أن تلتهم كل جسده لولا تدخل رجال الشرطة الذين قاموا باعتقالها .

اخيرا .. فأن تقتل ابنك و فلذة كبدك هو الجنون بعينه ، والأدهى لو كان سبب القتل هو من أجل تناوله كوجبة إفطار ! .. فهذا ما لا يقبله العقل ، وأنا أكتب هذا الموضوع المقزز بداعي التوعية ، فالرجل الحكيم هو الذي يتزوج من امرأة سليمة العقل حتى لا يكون هو وأطفاله وجبة لها في يوم ما ، و كلامي ينطبق على الجنس الآخر أيضا ، أي على النساء الحكيمات الأرتباط برجال ذوي عقل .

اتمنى ان تكون القصة حازت على اعجابك والى لقاء متجدد مع المزيد من القصص المثيرة