"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

هارولد شيبمان القاتل المحترف
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة هارولد شيبمان القاتل المحترف لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

يقول العديد من المؤرخين إنه القاتل المحترف الأكثر شهرة علي مدي التاريخ أدين شيبمان بقتل مئتين وثمانية عشر شخصا لكن العدد الحقيقي لضحاياه قد يكون ضعف ذلك لأن بعضهم لم يعرف وهو من مواليد مدينة نوتنجهام في وسط إنجلترا وهو الابن الأصغر من بين أربعة إخوة لمواطن بريطاني يعمل كسائق شاحنة.

كان السفاح شيبمان أكثر إخوته تعلقا بوالدته التي ماتت إثر صراع مع السرطان وفي آخر حياتها كان يزورها طبيب في منزلها ليحقنها بمادة المورفين لتخفيف الألم الذي كان بها.

وكان شيبمان يشاهد أمه وهي تتألم حتي ماتت في 21 من يونيو 1963 وفي عام 1974 تخرج شيبمان طبيبا في غرب يوركشاير وبعد عام من تخرجه قام بصياغة وصفات طبية لصرف البنتدين للاستعمال الشخصي ونتيجة ذلك غرم الدكتور شيبمان لكنه كان قادرا علي مواصلة عملة ومع مرور الوقت مات العديد من مرضاه علي الأرجح من تعاطي حقن الديامورفين وقد أدت شكوك المحامية أنجيلا وودروف في سبب وفاة جدتها إلي أن تكون السبب في إلقاء القبض علي شيبمان حيث إن جدتها والتي كانت آخر ضحايا شيبمان كان قد قام بزيارتها تحت ذريعة حاجتها لفحص الدم وبدلا من ذلك قام بحقنها بجرعة كبيرة من المورفين (مخدر الهيروين) أودت بحياتها.

ولم يقتصر الأمر علي ذلك بل أدين أيضا بتزوير وصيتها محاولا الاستيلاء علي ميراثها البالغة قيمته 386 ألف جنية استرليني. من جهة أخري كان العديد قلقين حول العدد المتزايد من صكوك إحراق الموتي التي وقعت من قبله كما اتهم أيضا بتزوير وصايا المرضي ورغم أنه أعطي حكما بالسجن مدي الحياة بعد أن أدين بارتكاب خمس عشرة جريمة قتل في عام 2000 فقد قضي منها في السجن أربع سنوات وفي صباح الثالث عشر من يناير عام 2004 وجد وقد شنق نفسة في زنزانته.