"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

المهرج الشيطان
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة المهرج الشيطان لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

جون وايان غاسي, المهرج الشيطان ( 17 مارس 1942 - 10 ماي 1994 ) , كان شخصـًا دمث الخلق ودودا يصادق الجيران ولم يشتكِ منه أحد قط.. كان يستضيف العديدين في حفلاته، يرتدي لباس المهرجين لإدخـال السرور على قلوب الأطفـال في المستشفيـات، وينغمس في أعمـاله الخيرية جاهدًا لإصلاح مجتمعـه..

إلا أنه انقلب في ليلة وضحاها بدون سبب ليصبح أحد أشهر سفاحي العالم وأكثرهم دموية !

القصة أشبه بسيناريو فيلم رعب اذ أن جون المهرج الطيب راسم الضحكات على وجوه الأطفال أصبح أسوأ كوابيسهم !

حيث عمل في الصباح كمهرج للأطفال وليلا كسفاح يمضي وقته في تعذيب وقتل الأطفال, ولمدة 6 سنوات تكدست جثث ضحاياه في فناء منزله ونتيجة لقلة المساحة اضطر لإلقائهم في النهر.

تم إلقاء القبض عليه بعدما تمكنت ضحيته الأخيرة من الهرب بعد ليل طويل من التعذيب الرهيب وقد تمكنت الشرطة من العثور على 29 جثة في فناء منزله ليحكم عليه بالاعدام.

شهدت محاكمته حضورا مدويا للصحفيين والعامة الملهوفين على معرفة السبب الذي دفع جون الى التغير فما زادهم إلا لهفة و حيرة حيث قال وببساطة " أنا على موعد مع صديق قديم في الأعلى. "

ولم يعرف أحد السر وراء تحول جون الغريب الى الساعة