"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

إيلين ورنوس سفاحة الطريق السريع
لعشاق القصص المثيرة والغامضة جئنا لكم فى موقعنا المتميز صفحة بمجموعة متميزة من القصص المرعبة والتى تحتوى على الكثير من التفاصيل المثيرة والشيقة ومنها تلك القصص قصة إيلين ورنوس سفاحة الطريق السريع لنتعرف سويا على تفاصيل القصة :

وقفت أمام القاضي و قالت بكل ثقة : " الغضب المخيف يكمن تحت كل شيء فعلته ، يجب أن أعدم لأنك إذا أطلقت سراحي من السجن سأقوم بتلك الفعلة مرة أخرى" .

خلال الفترة من ديسمبر 1989م حتى سبتمبر 1990م وجدت الشرطة جثث و سيارات مهجورة على الطريق السريع شمال و وسط ولاية فلوريدا ، كانوا ضحايا لسفاحة تترصدهم كما تترصد العنكبوت ضحيتها لتوقعها في شباكها ، كانت تقف بجانب الطريق متزينة بملابسها الأنيقة و شعرها الأشقر و عيونها البنية الساحرة ، حتى إذا وقف سائق السيارة و اتفق معها على ممارسة الجنس مقابل المال أخذته إلى خلف أشجار الغابة و أطلقت عليه النار من مسدسها ثم رمت بجثته و هربت بسيارته ، و بعد مدة من الزمن وجدت الشرطة جثته مرمية بالغابة و سيارته مركونة بضواحي المدينة .

من هي إيلين ورنوس ?
ولدت في 1956/2/29م بمدينة ( روشستر ) الواقعة بولاية ( ميتشغان ) الأمريكية ، أمها " ديانا ورنوس " كانت بعمر الخامسة عشر عندما تزوجت " ليو ديل بيتمن " في عام 1954 ، و في أقل من سنتين و قبل شهرين من ولادة " إيلين " تطلّق الزوجان من بعضهما ، هجرت " ديانا ورنوس " ابنتها في يناير عام 1960م و كان عمرها 4 سنين و تم نقلها هي و أخوها الأكبر " كيث " إلى منزل جديها " لوري و بريتا ورنوس " اللذان تبنياهما في 1960 .

إيلين لم تعرف حنان الأبوين ؛ لأن أمها هجرتها و والدها كان مصاب " بالشيزوفرانيا *" و " السكوباتية *" ، اتهم بجرائم جنسية ضد الأطفال و انتحر شانقاً نفسه بالزنزانة عام 1969م .. حياتها مع جديها لم تكن جيدة حيث أنهم عاملوها معاملة سيئة ؛ لأنها تذكرهم بابنتهم المشاغبة التي هربت من المنزل ، و اعتقادهم أنها سوف تصبح مثل أمها ، و نتيجة لتلك الظروف قامت إيلين بعلاقاتٍ جنسيةٍ في المدرسة من أجل الطعام و المخدرات و هي بسن الحادية عشر ، و أيضاً كانت على علاقة جنسية مع أخوها " كيث " ، هذه العلاقات توسعت حيث كان جدها يجبرها على التعري أمامه ، و أن تقوم بخلع ملابسها ، فكان يضربها و يعتدي عليها جنسياً عندما يكون ثملاً ، و ما زاد الطين بلة اغتصابها من قبل أصدقاء جدها فأصبحت حامل بسن الرابعة عشر سنة و ذلك في عام 1970م ، اضطرت أن تلد في منزل ولادة النساء غير المتزوجات و تركت طفلها للتبني هناك ، ثم تم طردها من المدرسة و تفاقمت مشاكلها بعد وفاة جدتها ، و بعد سنة طردها جدها من المنزل فبدأت تعمل " كمومس " تمارس الجنس من أجل المال ، و تورطت في مشاكل كثيرة مع الشرطة ..

في عام 1974 اعتقلت في مدينة ( جيفرسون ) في ولاية ( كولورادو ) بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات و إطلاق النار من السيارة ، و في عام 1976م انتقلت للعيش في ولاية ( فلوريدا ) حيث قابلت " لويس جراتز فيل " و هو رجلٌ عجوز في أواسط السبعينيات يملك نادي لليخوت ، لكنها لم تبقى معه سوى شهر واحد بسبب شجارها معه ، ضربته بعصاه على رأسه و هربت إلى بلدتها في ولاية (ميتشغان ) حيث اعتقلت بسبب إزعاج السكينة العامة ..

في عام 1976 مات أخوها كيث بسبب سرطان الحنجرة و حصلت إيلين على مبلغ 10 آلاف دولار كبوليصة تأمين على حياته ، و تطلقت من زوجها العجوز في نفس العام ، اشترت سيارة و انتقلت للعيش في ولاية فلوريدا مرة أخرى بمدينة ( دايتون بيش ) عام 1986م حيث تعرفت على فتاه مثلية تدعى " تايرا مور " ، عاشت معها لمده أربعة سنوات و كانت أسعد سنوات حياتها رغم أنها افتعلت كثيراً من المشاكل مع الشرطة و اعتقلت عدة مرات بتهمة السطو المسلح على المتاجر و تزوير شيك لأحد البنوك .

جثث الطريق السريع
بشكل غريب و متكرر وجدت الشرطة جثث لضحايا من الرجال مقتولين على الطريق السريع و بين الغابات وسط و شمال ولاية ( فلوريدا ) من ديسمبر 1989م إلى سبتمبر 1990م .. الضحايا هم كالتالي :
1- " ريتشارد مالوري " 51 عاماً ، مالك متجر لبيع الأدوات الكهربائية و الإلكترونية ، في 1989/12/1م وجدت سيارته مركونة على جانب الطريق ، و في 13 ديسمبر وجدت جثته بالغابة القريبة من الطريق مصاب بعدة طلقات منها طلقتان في الرئة اليسرى تسببت بمقتله .

2 - " ديفيد سبيرز " 43 عاماً ، متعاقد يزرع الحدائق ، وجدت جثته بتاريخ 1990/5/1م ، كان عارٍ تماماً ما عدى قبعة بيسبول كان يضعها على رأسه ، و كانت الجثة مصابة بست طلقات بالصدر و البطن من مسدس عيار 22 ملم .

3 - " تشارلز كارسدون " 40 عاماً ، عمل في مسابقة رعاه الأبقار ، وجدت جثته في 1990/5/6م ، مصاب بتسع طلقات في الجزاء الأسفل من الصدر و الأعلى من البطن .

4 - " تروي بوريس " 50 عاماً ، يعمل بائع سجق ، تم الإبلاغ عن فقدانه بتاريخ 1990/7/31م ، و تم العثور على جثته في 1990/8/4م وكانت متحللة بشكل كبير و مصابة بطلقتي رصاص .

5 - " تشارلز ديك هامفريس " 56 عاماً ، عقيد متقاعد في سلاح الجو الأمريكي ، عثروا على جثته في 1990/9/12م ، و كان مرتدياً ثيابه كاملة و مصاب بست طلقات بالرأس و الجسد .

6 - " والتر جينو أنتونيو " 62 عاماً ، وجدوا جثته في 1990/11/19م ، و كانت جثته شبة عارية بالغابة و مصاب بأربع طلقات في الرأس .

مطاردة و اعتقال السفاحة

بيتر سيمز - 65 عاماً - سافر في شهر مايو 1990م من فلوريدا إلى نيوجيرسي ، لم يتم العثور عليه و لكن الشرطة وجدت سيارته بتاريخ 1990/7/4م ، شهود عيان أبلغوا الشرطة أنهم شاهدوا " إيلين ورنوس " و " تايرا مور " و هما ينزلنا من سيارة الضحية ، كما وجدت الشرطة بصمات يد " إيلين " على مقبض باب السيارة الأمامي ، كما وجدوا بعض الأغراض للضحايا في متاجر بيع و شراء المواد المستعملة و عليها بصمات " إيلين ورنوس " ، لكنها كانت تستعمل بطاقات هوية مزورة منها : اسم عمتها " لوري جودي " و " سوزان بلافك " و " كامي مارش " ، تنقلت بهذه الأسماء بين ثلاث ولايات و هي ( كلورادو ) و (ميتشغان ) و ( فلوريدا ) ، و تسببت في إرباك و تأخير تحقيقات الشرطة ، لكنهم توصلوا أن كل هذه الأسماء وهمية و تقود لنفس المتهمة و هي " إيلين ورنوس" .