"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

افرازات الحمل الطبيعية
تجربة الحمل تجربة صعبة ولكنها تستحق العناء فعن طريقها تحقق المرأة حلمها الأسمى وهو الأمومة ولكن خلال الحمل تطرأ الكثير من التغيرات على جسم المراة وتواجه المراة خلال تلك الفترة الكثير من التحديات الصحية منها الإفرازات التى تصيب المرأة خلال الحمل ولكى تتعرفى على ماهية تلك الإفرازات وتفرقى بين ماهو طبيعى وماهو مرضى تابعينا من خلال ما هو آت:

ومن الممكن أن تعاني خلال فترة الحمل من الإفرازات السميكة والشبيهة بالمخاط. لا يجب أن تشعري في هذه الحالة بأي خوف أو قلق إذ يعتبر هذا الأمر طبيعياً جدًّا ولا يشير إلى وجود أي مشكلة طالما أنك لا تشعرين بأي أعراض غريبة ولا تفوح من الإفرازات أي روائح كريهة.

وفي حال بدأت تشعرين بحكّة مزعجة أو حرقة، يتوجب عليك استشارة طبيبك إذ يمكن أن يكون سبب ذلك معاناتك من عدوى أو التهاب معين. وعليك أن تنتبهي جيدًّا إلى الإفرازات غير الطبيعية، أي تلك التي تكون خضراء أو صفراء اللون. في هذه الحالة، قد تكون هذه الإفرازات من الأعراض التي تشير إلى تعرّضك لإلتهابات الخميرة أو أي عدوى أخرى.

واخيرا اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا وتابعينى للمزيد من الموضوعات التى ستهم صحتك