"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

كيف اعرف البرفان الاصلى
عندما تذهبين لشراء العطر هناك بعض الأمور التى يستوجب عليك معرفتها لتكونى خبيرة فى ذلك الأمر يجب عليك أن تقرأ المكتوب على زجاجة العطر من الأسفل
و لكي تكتسب خبرة معرفة الأنواع الجيدة التي تدوم فتره أطول عن غيرها من الأنواع الأخرى:

ولذلك نقدم إليك أنواع العطور واختلاف تركيزها :

النوع الأول Perfume

إذا وجدت المكتوب على العبوة من الأسفل هو كلمة Perfume فهو عطر مركز جدا ويدوم إلى أكثر من 6 ساعات تقريبا و يمكن استعماله للسهرات لأن النقطه الواحدة منه تدوم طويلا و تنشر العطر في جميع الأجواء المحيطة بك .

النوع الثاني Eau de perfume

إذا وجدت المكتوب على العبوة من الأسفل كلمة Eau de perfume فهو عطر متوسط التركيز ويدوم تقريبا إلى 5 ساعات و يمكن إستخدامه إذا كانت خروجاتك لن تدوم طيلة اليوم و أيضا إذا كنت ذاهب للعمل أو نزهه خفيفه مع اصدقائك فهو الأكثر ملائمة وقتها .

النوع الثالث Eau de toilette و هو النوع الأخير فإذا وجدت كلمة Eau de toilette هي المكتوبة على أسفل العبوه فهذا النوع خفيف ويدوم إلى 4 ساعات ومناسب للاستعمال اليومي

اما النوع الرابع Eau de cologne و هو نوع خفيف خفيف جدا وغالبا نجده في قسم عطور الأطفال لأنه أكثر ملائمة لبشرتم و يدوم ساعتين بحد أقصى .

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا