"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

معلومات نفسية هامة
هناك الكثير من المعلومات الشيقة والحقائق الغريبة التى قد تكون جديدة على مسامعك ولأن الإنسان بطبعه يعشق معرفة كل ما هو غريب وجديد ولذلك نقدم لك تلك المعلومات النفسية الشيقة والمفيدة التى قد تكون جديدة على مسامعك وستفيدك بالتأكيد وهى كالآتى:

1_جلوسك لوحدك في الظلام بهدوء تام لمدة 5 دقايق أو أكثر وبدون إستخدام أي أجهزة كهربائية يمكن أن يساعدك على تجاوز حالة التوتر والقلق.

2_لو استنشقت رائحة عطر شخص تحبه ثم استنشقته مرة اخرى بعد 20 سنة فستتمكن من إعادة ذكريات لم تكن تعتقد انك ستتذكرها وذلك لأن حاسة الشم أقوى حاسة مرتبطه بالذكريات العاطفيه

3_كلما كتمت مشاعرك ولم تعبر عنها كلما زاد احتمال أن تغضب من أشياء تافهة وتنفعل لكي تنفس عن هذه المشاعر في وقت غير مناسب !

4_يمكن للإنسان أن يعيش بدون طعام لأسابيع ولكن 11 يوم فقط بدون نوم.

5_ﺩﺭﺍﺳﺔ : ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻌﻨﻴﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﺭﻗﻴﻖ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻭﺣﺴّﺎﺱ !!

أتمنى أن تكون المعلومات حازت على إعجابك وتكون استفدت معنا