"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

فوائد الحليب للبشرة
كل إمرأة ترغب فى بشرة نضرة مشرقة ولذلك تلجأ فى الكثير من الأحيان إلى المستحضرات الجاهزة التى قد تضر البشرة أو تكون باهضة الثمن فى الوقت الذى أعطانا الله الكثير من المواد الطبيعية التى تحافظ على صحة البشرة منها الحليب لنتعرف سويا على أهم فوائده:

حيث اصبحت الشركات تستخدم الحليب فى منتجاتها الخاصة بالترطيب ، وتنعيم البشرة نظرا لفوائده واحتوائه على فيتامينات وعناصر غذائية عديدة مثل حمض اللاكيتك الذى يساعد على تعزيز وتجديد صحة البشرة ، وبالتالى فإن وصفات الحليب الطازج اكثر أمانا وأقل تكلفة ويمكن تطبيقها فى المنزل دون الحاجة الى الذهاب لصالونات تجميل او الاستعانة بخبراء .

يعد الحليب من اهم المواد الطبيعية واكثرها تأثيرا على الجلد حيث ان فوائد الحليب للبشرة كثيرة الاستخدام والمميزات ، حيث يمكنك استخدام قطنة مبللة بالحليب قبل النوم يمكن الحصول على بشرة ناعمة ووجه مشرق وصحى فى صباح اليوم التالى ، حيث يعتبر الحليب من اهم العناصر المرطبة للبشرة لاحتوائه على فيتامين أ وفيتامين ه .

وقد عرف القدماء فوائد الحليب للبشرة والجسم واصبح من أهم الوصفات الجمالية للملكة كليوباترا التى اشتهرت بجمالها ، ومن اشهر وصفاتها حمام الحليب الملكى وذلك بإضافة كوب من الحليب الى حوض الاستحمام ، طبقيه بشكل دائم ومنتظم إذا اردتى التمتع ببشرة ناعمة وصحية . والان نذكر فوائد الحليب المذهلة على البشرة .

فوائد الحليب للبشرة:

– ازالة بقع البشرة الداكنة .

– تنظيف البشرة .

– تصغير المسام .

– تهدئة حساسية البشرة .

– نضارة البشرة .

– محاربة الشيخوخة واخفاء التجاعيد .

– تقشير البشرة .

– توحيد لون البشرة .

– علاج حروق الشمس .

– ترطيب البشرة .

– يعمل على شد البشرة فتبدين اصغر سنا ويجعل البشرة ممتلئة منفوخة الخدود لمن يرغب ذلك .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.