"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

طريقة عمل شوربة الدجاج المغذية
شوربة الدجاج من الاطباق الرئيسية عند معظم موائدنا العربية ويعشقها الكبير والصغير نظرا لطعمها الشهى اللذيذ وكذلك لإحتواءها على الكثير من العناصر الغذائية التى تحمى الجسم من الكثير من الأمراض ومن خلال السطور القادمة نقدم لك طريقة بسيطة لعمل شوربة الدجاج المغذية وهى كالآتى:

توجد العديد من الوصفات لاعداد شوربة حلوة المذاق و غنية بالقيم الغذائية ، و من تلك الوصفات:

ان نقوم بسلق الدجاج جيدا، حتى يتم النضج جيدا، يوضع على نار هادئة لمدة ساعتين حتى يفرز الدجاج كل ما به من فوائد داخل تلك الشوربة.

نضع فى ماء السلق بصلة كبيرة او بصلتين متوسطتين.

كما يضاف جزرة متوسطة الحجم الى ماء السلق، مع وضع الحبهان و المستكة و ورق اللورى.

و بعد انهاء طهى الدجاجة بالطريقة السالفة الذكر، نقوم بتقطيع الخضروات التى نفضل تناولها، مثل الكوسة و الجزر و البطاطس و البازلاء و الفاصوليا الخضراء مع بضعة من اعواد البقدونس معا مع قطعة صغيرة من الزبد, و يتم وضعهم جميعا على النار ثم تشويحهم بشكل بسيط.

يتم صب الشوربة بالكمية المناسبة على الخضار الموضوع على النار, و يترك حتى تمام النضج.

و بهذا اصبح لديكم شوربة ذات طعم و نكهة و رائحة فى منتهى الروعة، و ذات قيمة غذائية مثالية، و تقدم ساخنة و بالهنا و الشفا.