"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

وصفات طبيعية للتخلص من ترهلات الثدى
قبل الحديث عن الوصفات الطبيعية لابد من العلم على أن من الأولوية أولا إتباع نظاما غذائيا متوازن مع ضرورة ممارسة بعض التمارين الرياضية ومنها المشى وكذلك التقليل من النشويات والحلويات وغيرها من الأمور ولذلك نقدم لك بعض أهم الوصفات التى تعمل على التخلص من ترهلات الثدى وهى كالآتى:

اولا: اخلطي زيت الليمون وزيت النعناع وزيت الزنجبيل وزيت اللوز ثم ادهني بها المناطق المترهلة.

ثانيا: اخلطي ملعقتين كبيرتين من مرطب الجسم الذي يحتوي على حمض الهايلارونك مع 3 ملاعق عسل و3 ملاعق زيت زيتون والقليل من ماء الورد ونصف ليمونة ثم ضعيها على المنطقة المترهلة ودلكيها مع ترك الخليط عليها لمدة ساعة تقريبا، ثم اغسلي المكان المدهون بالماء الدافئ والصابون، وتلاحظين الفرق بعد 15 يوما.

ثالثا: اخلطي زيت الهندباء مع زيت الشاي الأخضر وزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت البابونج وزيت الزعتر وزيت الحلبة بكميات متساوية وضعيها في زجاجة ثم دلكي المنطقة المترهلة بطريقة دائرية لمدة ربع ساعة تقريبا على مدار شهر.

اتمنى أن تكون المعلومات حازت على إعجابك وتابعينى للمزيد من الموضوعات التى ستهمك بالتأكيد