"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد البروكلي للشعر
ان البروكلى من أفضل ألاغذية الصحية التى يتناولها الانسان فقد أثبتت الدراسات وألابحاث العلمية الحديثة أنة من أفضل عشر خضروات تحارب مرض السرطان نظرا لما يحتوية من فيتامينات ومعادن واملاح ومضادات أكسدة فهو يحافظ على المستوى العام لصحة الانسان فى أفضل حالاتة ولنتعرف سويا على فوائد البروكلي للشعر:

الكثير منا يسعى للحصول على شعر صحي وسليم وهنا البروكلي يسهم بفاعليته الممتازة في الحفاظ على صحة وسلامة الشعر حيث أن البروكلي من المصادر الغذائية عالية القيمة التى تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التى تحتاجها فروة الرأس للنمو السليم .

كما اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن تناول البروكلي بمعدل منتظم يوفر لفروة الرأس ما تحتاجه من الفيتامين A، C، E، و 5 B B12 والحديد والزنك وهذه العناصر تساعد في زيادة إنتاج الزهم وهذا بدوره يحفز من ترطيب فروة الرأس وحمايته من مشاكل الجفاف والتقصف التى تعاني منها فروة الرأس .

هذا بالإضافة إلى أن البروكلي يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم وهذا العنصر له دور فعال في تقوية جذور وبصيلات الشعر وهذا ما يحد من مشكلة تساقط الشعر التى يعاني منها الكثير من الأشخاص . ولذلك أشاد العديد من العلماء والأطباء المتخصصين بفوائد البروكلي للحصول على شعر صحي ولامع .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.