"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
a year ago

اضرار البيض
البيض من المغذيات الهامة جدا للجسم والتى تحتوى على الكثير من العناصر الغذائية التى تمنح الجسم الكثير من الفوائد وتقيه من الكثير من الأمراض لذلك ينصح خبراء التغذية بضرورة الإنتظام على تناول البيض للكبار والصغار ولكن الامر لا يخلو من بعض الاضرار ومن خلال السطور القادمة نقدم لك أهم المعلومات عن اضرار البيض وهى كالآتى:

يجب على المرضى المصابين بأمراض القلب و الكوليسترول توخى الحذر عند تناول البيض، خاصة صفار البيض، و ذلك لأحتوائه على الكوليسترول.

يجب على الاشخاص الذين تعدوا سن الاربعون عام الا يزيد تناولهم للبيض عن بيضة واحدة فى الاسبوع.

يجب على الاشخاص الذين يتبعون انظمة غذائية من اجل فقد اوزانهم الزائدة، ان يبتعدوا تماما عن البيض المقلى و ذلك لزيادة مستوى الدهون داخله و من ثم تزداد السعرات الحرارية به، و هو الامر الذى يتنافى مع اتباع حمية غذائية.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وعصرى.