"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد الفاصوليا لمشاكل الدم
ان الفاصوليا الخضراء هى من اللذ واشهى واجمل الخضروات التى يتناولها الفرد حيث انها تتميز بالطعم الشهى واللذيذ المحبب الى الكبار والصغار و كما أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن الفاصوليا من تلك المغذيات الصحية التى تساعد الإنسان في الحفاظ على المستوى العام من الصحة . حيث أن الفاصوليا تحتوي على نسبة منخفضة من الدهون بجانب نسبة آخرى عالية من الألياف الغذائية والبروتينات والفيتامينات . ليس هذا فقط وإنما الفاصوليا تحتوي على مجموعة من المعادن المختلفة كالفسفور والكالسيوم والكلوروفيل والنحاس والنيكل فلنتعرف سويا على فوائد الفاصوليا لمشاكل الدم:

أكد العديد من الأطباء والعلماء المتخصصين على فوائد الفاصوليا لعلاج مشاكل وإضطرابات الدم التى يعاني منها الكثير من الأشخاص حيث أن الفاصوليا تحتوي على معدل كبير من الحديد وفيتامين ج وهذه العناصر لها فاعليتها في تنشيط الدورة الدموية وتحسين تدفق الدم إلى خلايا الجسم . كما أن الفاصوليا تحتوي على نسبة عالية من أحماض الفوليك التى تساعد في زيادة عدد كرات الدم الحمراء .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.