"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
a year ago

فوائد الريحان للحفاظ على صحة القلب
ان الريحان من النباتات الطبية التى تستخد فى الطب البديل منذ قديم الزمان نظرا لفوائدة الجامة المتعددة كما انة يدخل وبكثرة فى الكثير من الاطعمة المحببة الى الجميع نظرا لطعمة اللذيذ وقد أثبتت الدراسات الحديثة إلى ان عشبة الريحان من الأعشاب الطبيعية التى تحتوي على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم بمعدل يومي . ولهذا كثيراً ما تستخدم عشبة الريحان في مختلف المجالات التى تفيد الإنسان حيث أن إستعمال الريحان يسهم وبفاعلية ممتازة في الحفاظ على صحة الإنسان وحماية الجسم من مهاجمة مختلف الأمراض التى يتعرض لها ولنتعرف سويا على فوائد الريحان للحفاظ على صحة القلب:

اشاد العديد من الأطباء والعلماء المتخصصين بفوائد الريحان في حماية الجسم من خطر التعرض للأمراض القلبية الخطيرة وهذا لأن الريحان من الأعشاب الطبيعية التى تحتوي على نسبة عالية جداً من فيتامين أ ومجموعة من فيتامينات البيتا كاروتين الذى سرعان ما يتحول إلى فيتامين أ مجرد دخوله إلى الجسم . هذا الفيتامين يساعد في تنشيط الدورة الدموية وتحسين تدفق الدم إلى عضلة القلب وبهذا فهو يحمي الجسم من الأمراض القلبية المختلفة .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.