"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد زيت اليانسون للتخلص من حالات الصرع
ان زيت اليانسون من أفضل الزيوت الطبيعية نظرا لفوائدة الجامة المتعددة و يتم إستخلاص زيت اليانسون عن طريق إستخدام عملية التقطير بالبخار بعد عملية طحن البذور وبهذا يتحول إلى زيت وقد أثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة يحتوي العديد من الخصائص المضادة للتقلصات ، كما ان زيت اليانسون يساعد في حل مشاكل الصرع والهستيريا التى يعاني منها الكثير من الأشخاص . ليس هذا فقط وإنما زيت اليانسون له دور قوي في علاج مشاكل إلتهابات المفاصل والتخلص من الغازات المتراكمة في الأمعاء والمعدة . كما أن زيت اليانسون يحتوي على مجموعة من الخصائص المهدئة والمسكنة لمختلف الآلام التى يعاني منها الجسم ولنتعرف على فوائد زيت اليانسون للتخلص من حالات الصرع:

من أهم فوائد زيت اليانسون أنه يحتوي على مجموعة من الخصائص المهدئة ولذلك يستخدم زيت اليانسون في علاج الحالات التى تعاني من الصرع والهستيريا . حيث أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى ان إستعمال زيت اليانسون يسهم وبشكل فعال في تهدئة وتسكين الآلام الناتجة عن الأمراض العصبية كالتشنجات المختلفة . وعلى الرغم من تعدد فوائده إلا ان هناك مجموعة من الأطباء الذين اشاروا إلى ضرورة غستشارة الطبيب المختص قبل غستعمال زيت اليانسون وهذا لأن له بعض من الأعراض الجانبية وبألخص لدى الأطفال .

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى وعصرى.