"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد السمك للصحة الجنسية
فوائد السمك للصحة الجنسية, السمك من المأكولات البحرية الهامة جدا لصحة الإنسان حيث أنه غنى بالكثير من العناصر الغذائية التى تعمل على وقاية الجسم من الكثير من الأمراض فهو من النعم التى حباها الله لنا ومن خلال السطور التالية نقدم لك أهم فوائد السمك للصحة الجنسية وهى كالآتى:

السمك نوعان، اما سمك يعيش في المياه العذبة و اما سمك يعيش في المياه المالحة، و كلاهما له تأثير ايجابى على الرجل و على قدرته الجنسية، و لكن من المعروف ان الاسماك التى تعيش في المياه المالحة هى ذات تأثير اقوى و اسرع، و لكن لا يعنى ذلك تجاهل اسماك المياه العذبة، و يجب التنويه الى ان الاسماك و المأكولات البحرية غنية بكم هائل من العناصر الغذائية التى تعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، و من اهم هذه العناصر التى تحويها الاسماك، الفوسفور و الكالسيوم و اليود و الماغنسيوم.

و الكثير من الاشخاص عندما يتناولون الاسماك، يقومون بتناول اللحم فقط، في حين ان هيكل السمكة العظمى يحوى كم اكبر من الفوسفور و الكالسيوم و الماغنسيوم، كما ان رأس السمكة فهى في حد ذاتها تعد منشط جنسى قوى، لذا عندما تقوم بتناول السمك، احرص على تناول السمكة كلها قدر المستطاع وذلك لما تحتويه الاسماك على فوائد ، حيث ان فوائد السمك للرجال عديدة جدا .


الفوسفور: اكدت الدراسات و الابحاث العلمية الحديثة ان العلاقة الجنسية لا تعد اداء عضلى فقط، بل يلزم في بادئ الامر ان يكون التفكير الذهنى موجود و من ثم يؤدى الى وجود رغبة، و ينتج عنها في النهاية الاداء العضلى، و كل ذلك يستطيع الفوسفور ان يقوم به، لأنه يعمل على تغذية مخ الانسان، فيستطيع ان يقوم بايصال اى اشارة كهربائية من خلايا مخ الانسان الى عضلات جسده المشتركة في العملية الجنسية، و الفوسفور يدخل في صنع العديد من الادوية التى تعالج المشكلات الجنسية العديدة.

اليود: يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال، كما انه يجعلها سليمة، و يعمل ايضا على زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل و عند المرأة، و يؤدى كل ذلك في النهاية الى قدرة جنسية اعلى من ذى قبل، و تجد الكثير من الادوية التى تعالج المشاكل الجنسية، تحتوى على عنصر اليود، لما له من فاعلية على تلك المشاكل.

الكالسيوم: من العناصر اللازمة لتكون و بناء العظام، و هو يزيد من قوة الرجل بشكل عام، مما يؤدى الى زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال طالما اصبح الرجل ذو صحة جيدة.

البروتينات: يحوى السمك البروتينات ذات الاحماض الامينية الاساسية من اجل بناء العضلات و الانسجة، و هو الامر الذى يجعل الرجل ذو صحة عالية و من ثم ذو كفاءة جنسية عالية ايضا.

فى النهاية نتمنى ان تكونوا قد أستفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى