"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

فوائد الكراوية للرجيم
بذور الكراوية تعتبر من البذور الهامة جدا على كافة الأصعدة حيث أنها هامة جدا للصحة تعمل على منح الجسم الكثير من الفوائد الصحية بفضل إحتواءها على الكثير من العناصر الغذائية الهامة ومعنا سوف تتعرف على أهم الفوائد الصحية التى تمنحها الكراوية للرجيم وهى كالآتى:

ان الكراوية لها اثرا فى حرق الدهون و الشحوم التى قد تتراكم فى جسم الانسان، فهى تعمل كعامل مساعد لبعض الاعشاب الاخرى، و التى اذا تم خلطهم معا يكونون مشروبا جيدا لحرق الدهون الغير مرغوب فى وجودها.
من الخلطات القوية التى تعمل على حرق الدهون و تمتاز بتجربتها من قبل الاشخاص الذين كانوا يعانون من السمنة، الوصفة التالية:

المكونات هى:

ربع كوب من الكراوية، و نصف كوب من الشاى الاخضر ذو النوع الجيد، و ربع كوب من من النعناع المجفف، و ربع كوب منحبة البركة، و ربع كوب من القرنفل، و ربع كوب من الكمون، و ربع كوب من الزنجبيل، و ربع كوب من الينسون، و ربع كوب من القرفة.

الطريقة كالتالى:

يتم طحن كل مكون على حدة فى المطحنة، حتى يصبح ناعم جدا، و بعد طحنهم جميعا، نخلطهم معا بواسطة ملعقة كبيرة، ثم يتم وضعهم فى اناء محكم الغلق، و يتم استخدام ملعقة واحدة صغيرة من هذا الخليط، و اضافتها للماء و غليهم لمدة دقيقة واحدة، على ان يتم تناول هذا المشروب قبل او بعد كل وجبة، و يجب ان تتم تغطية هذا المشروب قبل تناوله مدة عشر دقائق، و يجب تصفيته ايضا قبل التناول مباشرة.

وفى النهاية نتمنى لكم كامل الصحة والعافية ونتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابكم