"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد الكرز لضغط الدم
الكرز من الفواكهة التى تنتشر زرعاتها فى مختلف انحاء العالم نظرا لطعمها اللذيذ الشهى وبجانب ذلك الطعم الشهى دلت الابحاث والدراسات العلمية الحديثة على مدى الفائدة الصحية لفاكهة الكرز حيث انة يحتوى على الفيتامينات والمعادن والاملاح ومضادات الاكسدة كل تلك العناصر التى تحافظ على صحة الانسان وتجعلها فى افضل حالاتها فلنتعرف سويا على فوائد الكرز لضغط الدم:

يتميز الكرز بإحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم وهذا بدوره يساعد في الحد من مشكلة إرتفاع ضغط الدم حيث اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن عنصر البوتاسيوم يساعد في إعادة تنظيم السوائل بالجسم . هذا بالإضافة إلى ان الكرز يحتوي على نسبة عالية من مادة الكيرسيتين وهى من أقوى المواد المضادة لألكسدة التى تساعد في حماية الأوعية الدموية والحفاظ عليها .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.