"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد الكرز للرجيم
الكرز من الفواكهة التى تنتشر زرعاتها فى مختلف انحاء العالم نظرا لطعمها اللذيذ الشهى وبجانب ذلك الطعم الشهى دلت الابحاث والدراسات العلمية الحديثة على مدى الفائدة الصحية لفاكهة الكرز حيث انة يحتوى على الفيتامينات والمعادن والاملاح ومضادات الاكسدة كل تلك العناصر التى تحافظ على صحة الانسان وتجعلها فى افضل حالاتها فلنتعرف سويا على فوائد الكرز للرجيم:

أشاد العديد من الأطباء وخبراء التغذية بفوائد الكرز في عملية الرجيم إذ انها تسهم وبفاعلية ممتازة في التخلص من الوزن الزائد بالجسم حيث تحتوي ثمار الكرز على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية ولهذا مع تناولها لا يعطي الجسم أى زيادة في السعرات الحرارية .

هذا بالإضافة إلى أن الكرز من الثمار التى تتميز بإحتوائها على نسبة عالية من العناصر والمركبات الغذائية عالية القيمة كالمواد المضادة للأكسدة والمعادن والفيتامينات التى تعوض الجسم بما يحتاجه لأداء وظائفه الحيوية . حيث أن الكرز يساعد في خفض معدلات الكوليسترول والدهون الثلاثية الزائدة في الجسم . هذا بالإضافة إلى ان الكرز يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية التى تعطي الجسم الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة وبهذا يخفض من السعرات الحرارية التى يتناولها الجسم . وهذا ما يحفز الجسم من خسارة الوزن الزائد وتنحيف مختلف المناطق بالجسم .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.