"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

فوائد عين الجمل للرجيم
ان عين الجمل من أفضل أنواع المكسرات التى نتناولها فقد أثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهميتها لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات ألاكسدة والاملاح وغيرها كل تلك العناصر التى تحافظ على صحة الانسان وتجعلها فى أفضل حالاتها فلنتعرف سويا على فوائد عين الجمل للرجيم:

من بين فوائد عين الجمل أنه يسهم وبشكل فعال في عمليات الريجيم إذ أنه يسهم في التخلص من الوزن الزائد بالجسم حيث اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى ان تناول عين الجمل يسهم بفاعلية ممتازة في فقد الشهية في الجسم وبهذا فهو يساعد في خفض كمية الطعام والسعرات الحرارية التى يتناولها الجسم .

هذا بالإضافة إلى ان عين الجمل تحتوي على معدل كبير من الألياف الغذائية التى تعطي الجسم الشعور بالشبع لطول فترة ممكنة وبهذا فهو يخفض من السعرات الحرارية التى يتناولها الإنسان . ولكن على الرغم من انه يفقد كمية تناول الطعام غلا انه يعوض الجسم بما يحتاجه من المركبات والعناصر الغذائية الضرورية مثل فيتامين ب و هــ والماغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والمانجنيز .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.