mero mode
18-12-2016 - 04:20 pm


فوائد عين الجمل للشعر
ان عين الجمل من أفضل أنواع المكسرات التى نتناولها فقد أثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهميتها لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات ألاكسدة والاملاح وغيرها كل تلك العناصر التى تحافظ على صحة الانسان وتجعلها فى أفضل حالاتها فلنتعرف سويا على فوائد عين الجمل للشعر:


فوائد عين الجمل للشعر نجد أن عين الجمل من الحلول المثالية التى تقدمها منظمة التغذية للعناية بفروة الرأس والتخلص من المشاكل المختلفة الت تعاني منها . حيث اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى ان عسين الجمل له فاعلية كبيرة في الحد من ظهور مشكلة الجفاف والتقصف التى يعاني منها الشعر . كما ان عين الجمل يساعد في التخلص من طبقة القشرة المتراكمة في فروة الرأس والتى ينتج عنها الحكة والإلتهابات المختلفة .

هذا بالإضافة إلى فوائد عين الجمل في علاج الجروح التى تصيب فروة الرأس بسرعة فائقة ، كما أنه مع إستخدام قشور عين الجمل وتطبيقها على فروة الرأس تسهم في علاج المشاكل الجلدية المختلفة التى تتعرض لها فروة الرأس كالقوباء الحلقية وغيرها من الفطريات الجلدية .

كما اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن عين الجمل تحتوي على معدل كبير من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة منها البروتينات والكربوهيدرات وهذه المواد لها فاعليتها في الحفاظ على صحة وسلامة الشعر والحد من مشكلة التساقط التى تعاني منها الكثير من السيدات . هذا بالإضافة إلى إحتواء عين الجمل على مجموعة من ألأحماض الأمينية ومجموعة من الخصائص المضادة للإلتهابات وهذا ما يساعد في العناية بفروة الرأس وترطيبها بدرجة عالية .


فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.



صحة المرأة