"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

فوائد عين الجمل للبشرة
ان عين الجمل من أفضل أنواع المكسرات التى نتناولها فقد أثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهميتها لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات ألاكسدة والاملاح وغيرها كل تلك العناصر التى تحافظ على صحة الانسان وتجعلها فى أفضل حالاتها فلنتعرف سويا على فوائد عين الجمل للبشرة:

اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن عين الجمل له فاعليته في الحفاظ على صحة وسلامة خلايا البشرة حيث أن عين الجمل تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتامين هـ ، وهذا له فاعلية كبيرة في الحفاظ على صحة وسلامة خلايا الجلد .

هذا بالإضافة إلى ان عين الجمل يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والتى تساعد كثيراً في الحد من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة . كما أن عين الجمل له فاعليته في حماية خلايا البشرة من الجراثيم والملوثات التى تصاحبها .

من بين فوائد عين الجمل لخلايا البشرة أنه يساعد في حماية خلايا البشرة من الآثار الجانبية الضارة لأشعة الشمس حيث ان عين الجمل يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الضرورية والتى تسهم في الحفاظ على خلايا البشرة من تلك الآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية الضارة .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.