mero mode
18-12-2016 - 04:23 pm


فوائد عين الجمل للبشرة
ان عين الجمل من أفضل أنواع المكسرات التى نتناولها فقد أثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهميتها لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات ألاكسدة والاملاح وغيرها كل تلك العناصر التى تحافظ على صحة الانسان وتجعلها فى أفضل حالاتها فلنتعرف سويا على فوائد عين الجمل للبشرة:

اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن عين الجمل له فاعليته في الحفاظ على صحة وسلامة خلايا البشرة حيث أن عين الجمل تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتامين هـ ، وهذا له فاعلية كبيرة في الحفاظ على صحة وسلامة خلايا الجلد .

هذا بالإضافة إلى ان عين الجمل يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والتى تساعد كثيراً في الحد من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة . كما أن عين الجمل له فاعليته في حماية خلايا البشرة من الجراثيم والملوثات التى تصاحبها .

من بين فوائد عين الجمل لخلايا البشرة أنه يساعد في حماية خلايا البشرة من الآثار الجانبية الضارة لأشعة الشمس حيث ان عين الجمل يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الضرورية والتى تسهم في الحفاظ على خلايا البشرة من تلك الآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية الضارة .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.



صحة المرأة