arwa mode
18-12-2016 - 08:25 pm


فوائد المستكة للبشرة
ان المستكة من التوابل التى لا غنى عنها فى كل بيت حيث انها تضيف للطعام مذاق خاص فريد كما انها تتمتع بخصائص فريدة من نوعها فى علاج الكثير من الامراض تنتيجة لآحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن والاملاح وغيرها كل تلك الخصائص التى تحافظ على صحة الانسان فلنتعرف سويا على فوائد المستكة للبشرة:

تتميز المستكة بتعدد فوائدها للبشرة حيث أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن المستكة تسهم بشكل فعال في العناية بخلايا البشرة والحفاظ عليها من الشوائب والجراثيم المتعلقة بها وذلك لأن المستكة تحتوى على مجموعة من الخصائص التى تسهم في تنظيف وتنقية خلايا البشرة .

ولذلك نجد أن تطبيق المستكة على خلايا البشرة يسهم بشكل فعال في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة حيث ان المستكة من المواد الطبيعية التى تعطي البشرة النعومة والجاذبية التى تحتاجها خلايا البشرة .

ومن أفضل الطرق للعناية بخلايا البشرة ما يلي :

إضافة كمية مناسبة من مادة المستكة إلى كمية آخري من الورد الناشف المطحون وبعد أن تخلط المواد جيداً يتم تطبيق المكون على البشرة ونتركه على خلايا البشرة لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة ومن ثم يتم شطف البشرة جيداً بالماء الفاتر . ومع الإنتظام في إستعمال هذا الخليط يساعد في الحفاظ على نضارة وحيوية خلايا البشرة .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.



صحة المرأة