"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد الكوسا للبشرة
ان الكوسا من الخضروات المفيدة لصحة الانسان حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات والاملاح ومضادات الاكسدة والالياف المفيدة و تحتوي على نسبة عالية من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة منها المعادن المختلفة الكالسيوم الماغنسيوم الفسفور والبوتاسيوم والحديد وغيرها فكل تلك العناصر تحافظ على صحة الانسان وتجعلة فى افضل حالاتة فلنتعرف سويا على فوائد الكوسا للبشرة:

من بين فوائد الكوسا الجمالية أنها تسهم بفاعلية ممتازة في الحفاظ على صحة خلايا البشرة إذ أنها تساعد في التخلص من المشاكل التى تهاجم البشرة منها الجفاف وحب الشباب وغيرها . حيث أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى ان الكوسا تحتوي على نسبة عالية من الأملاح والمعادن التى تعمل على تغذية خلايا البشرة بالمعدل المناسب.

كما ان الكوسا تسهم وبشكل فعال في إعادة ترطيب خلايا البشرة بمعدل كبير وهذا بدوره يعمل على التخلص من مشكلة الجفاف التى تعاني منها البشرة . كما أن الكوسا تعمل على إعادة تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وبهذا نجد أن الكوسا تسهم بفاعليتها في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة .

هذا بالإضافة إلى فوائد الكوسا في حماية الشمس من التأثيرات الضارة للشعة فوق البنفسجية التى تسبب الحروق للبشرة مع تعرضها لفترة طويلة . ولذلك نجد أن تناول الكوسا يساعد في حماية خلايا البشرة من أشعة الشمس الضارة .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.