"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد الفراولة للجنس والرجال
الفراولة من الفواكهة اللذيذة ذات المذاق الشهى المحبب الى الاطفال والكبار وهى تأكل فى شكل الثمار او تصنع منها المربى او يصنع منها شراب الفراولة اللذيذ وقد اثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهمية الفراولة للحفاظ على صحة الانسان ومقاومة الامراض حيث انها تحتوى على مضادات الاكسدة والفيتامينات والاملاح والمعادن كل تللك العناصر التى تمد الجسد بالطاقة والحيوية ولنتعرف على فوائد الفراولة للجنس والرجال:

أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن تناول الفراولة بمعدل منتظم له فاعلية كبيرة في حل مختلف المشاكل الجنسية التى تهاجم الرجال منها مشكلة الضعف الجنسي ومشاكل ضعف الإنتصاب التى يعاني منها الكثير من الرجال . من المعروف أن مثل تلك المشاكل الجنسية من الممكن أن تهدد العلاقات الزوجية .

حيث اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن الفراولة تحتوي على مجموعة كبيرة من المركبات والعناصر الغذائية عالية القيمة حيث أن الفراولة من المصادر الغذائية التى تحتوي على مجموعة عالية من الفيتامينات والمعادن والمركبات الغذائية التى تسهم في حماية الرجال من مختلف المشاكل الجنسية .

كما أكدت التجارب العلمية إلى أن الفراولة تحتوي على نسبة عالية من حمض الفوليك وهو من الأحماض القوية التى تسهم وبفاعلية ممتازة في زيادة القدرةو الجنسية لدى الرجال . كما أن الفراولة تعطي الجسم نسبة عالية من فيتامين ج وهذا الفيتامين من المواد القوية التى تنشط الجسم .

من أهم فوائد الفراولة للجنس انها تحتوي على نسبة عالية من الزنك وهذا العنصر يدخل كثيراً في تركيب المنشطات الجنسية والتى تسهم بشكل فعال في زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وهو من الهرمونات الذكرية الفعالة التى تساعد في تنشيط العلاقة الجنسية .

هذا بالإضافة إلى أن الفراولة تحفز من زيادة إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال وهذا لأن الفراولة تحتوي على نسبة عالية من الزنك الذى يحفز جسم الرجل من إنتاج الحيوانات المنوية . كما أن تناول الفراولة بمعدل منتظم يحفز من تحسين الحالات المزاجية لدى الرجل ، وهذا ما يحفز من زيادة وإستثارة الرغبة الجنسية لدى الرجال .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.