mero mode
21-12-2016 - 09:04 pm


فوائد الحليب للشعر
عند تعرض الشعر للاجهاد الشديد والتلف يجب المحافظة علية واستعادة حيويتة وبريقة ولمعانة وذلك عن طريق الخلطات الطبيعية التى عمل على اطالة الشعر واستعادتة حيويتة واشراقتة ولمعانة فلنتعرف سويا على فوائد الحليب للشعر:

من بين فوائد اللبن للشعر أنه يساعد في التخلص من مشكلة الجفاف والتقف التى تعاني منها فروة الرأس ، حيث أن اللبن يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تسهم وبشكل فعال في ترطيب الشعر والتخلص من مشكلة الجفاف والتقصف .

هذا إلى جانب أن اللبن من المصادر الغذائية الغنية بالفيتامينات ، ولذلك تطبيق اللبن على فروة الرأس له دور فعال في نمو بصيلات شعر جديدة وتغذية فروة الرأس ، وهذا له فعاليته في زيادة كثافة الشعر .

كما أن اللبن يساعد في الحد من مشكلة القشرة التى تصيب فروة الرأس ، حيث أن حيث أن اللبن يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تسهم وبشكل كبير في التخلص من القشرة والتى تنتج من الجفاف وغيرها .

يحتوي اللبن عى مجموعة من الخصائص التى تسهم وبشكل فعال في حماية فروة الرأس من أشعة الشمس والأعراض التى تنتج عنها ، وبهذا فهو يساعد في حماية الشعر من مشاكل التلف .

هذا بالإضافة إلى أن اللبن يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للفيروسات والبكتيريا والجراثيم ، ولذلك تطبيق اللبن على فروة الرأس يسهم وبشكل فعال في العناية بفروة الرأس ، وإعطاء الشعر الحيوية واللمعان .

من بين فوائد اللبن للشعر انه يساعد في التخلص من مشكلة الشعر المجعد الذى يعاني منه الكثير ، حيث أن تطبيق اللبن على فروة الرأس له دورف في فرد الشعر وزيادة طوله .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.



المرأة