فرحة ودمعة
23-12-2016 - 05:07 pm


فوائد الانترنت للانسان
ان ثورة التكنولوجيا فى اواخر القرن العشرين اوائل القرن الحادى والعشرين هى الانترنت او الشبكة العنكبوتية تلك صنيعة البنتاجون الامريكى ومن ثما انتشرت فى العالم كافة واصبحنا لا نتصور اليوم الحياة بدون انترنت حيث انها اصبحت عالم افتراضى يمكنك فية العمل والترفية ومشاهدة ما تريد وكذلك تيسر عليك جميع سبل معيشتك فلنتعرف سويا على فوائد الانترنت للانسان:

1- من بين فوائد الانترنت العجيبة أنك بامكانك في منزلك محادثه شخص أخر يتواجد في بلد أخري أو في قارة أخري ،ساعد الانترنت كثيرا في تقريب المسافات بين بلدان العالم المختلفة.

2- أيضا من فوائد الانترت التي لا حصر لها أنه يعمل علي تسهيل عملية البحث عن أي مكان أو أ معلومة أو اي شخص تريد معرفة المعلومات عنه.

3- سهل الانترنت الحياة كثيرا فلم نعد مجبورين الي النزول الي المحلات أو السفر الي بلدان العالم المختلفة من أجل شراء الملابس أو الأشياء المختلفة ولكن يمكننا فعل ذلك ونحن جالسون في البيت .

4- يساعد الانترنت كثيرا في التعامل مع البنوك فيمكننا الشراء والدفع من خلال الانترنت دون أي مجهود مننا علي الاطلاق .

5- يساعد الانترنت أيضا في مباشرة الأعمال من المنزل فلم نعد مجبورين أيضا علي الذهاب الي مكان العمل بشكل يومي ولكن يمكننا مباشرة أعمالنا عن طريق لانترنت.

6- يمكننا أيضا التعلم عن طريق الانترنت فانتشر أيضا التعليم عن بعد ويمكنك لتواصل مع المعلم عن طريق الانترنت وأثبت التعليم عن بعد النجاح الكبير جدا .

7- يمكنك التعرف علي نوع المرض الذي تعاني منه عن طريق الانترنت فيوجد العديد من الاطباء المتواجدين علي النت ويمكنك التحدث معهم بطريقة مباشرة وتشرح لهم ما تعاني منه وهو يقوم بتشخيص المرض واعطائك الدواء المناسب.

8- من أهم فوائد الانترنت أنه يساعد كثيرا علي البحث العلمي فيمكنك البحث عن أي معلومة تحتاجها عن طريق الانترنت .

9- يعتبر الانترنت بمثابة المكتبة المتنقلة فيمكنك البحث عن أي كتاب تريده عن طريق فقط كتابة اسم الكتب والانترنت يتولي عملية البحث وبالتالي تستطيع أن تجد ما تشاء من أنواع الكتب المختلفه.

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.



عام