"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد زيت الزيتون للشعر المتعب
ان زيت الزيتون من أفضل انواع الزيوت الطبيعية للانسان حيث انة يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة والاملاح وغيرها من العناصر الهامة لصحة الانسان ولا تقتصر فوائدة على الصحة فقد بل لة العديد من الفوائد التجميلية وخصوصا فى العناية بالشعر فلنتعرف سويا على فوائد زيت الزيتون للشعر المتعب:

1- تدليك زيت الزيتون على فروة الرأس بمعدل منتظم يساعد في التخلص من مشاكل القشرة ، حيث أن زيت الزيتون يحتوي على نسبة من الخصائص المضادة للفطريات والميكروبات ، ولهذا فهو يسهم في التخلص من هذه المشكلات تماماً .

2- كما أن زيت الزيتون له دور فعال في ترطيب فروة الرأس ، إذ أنه يوفر لها ما تحتاجه من العناصر والمركبات الغذائية التى تساعد في التخلص من مشكلة والتقصف .

3- هذا بالإضافة إلى فوائد زيت الزيتون للشعر في التخلص من مشاكل تساقط الشعر المزعجة ، حيث أن زيت الزيتون يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس ، وهذا له فعاليته في تحفيز نمو وإنبات الشعر بشكل صحي وهذا بدوره يساعد في زيادة كثافة الشعر .

4- من بين فوائد زيت الزيتون للشعر أنه يساعد في الحصول على شعر صحى دون أى نوع من المشاكل ، ولذلك تدليك زيت الزيتون على فروة الرأس له فعاليته في علاج مشاكل الشعر .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.