"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
Islam /اسلام
2 years ago

مصيبة!
السلام عليكم اخوتي للاسف انتشر عندنا في هذا الزمان امر استطيع وصفه بالمصيبة نعم مصيبة حلت علينا ألا وهي الاغاني نعم الاغاني ذات الكلام الفاحش ذات المعازف وذات غناء النساء وذات الاستهزاء بالله! نعم لوتأملنا تلك الاغاني المجمع على تحريمها لوجدنا فيها الكلام الفاحش المثير للغرائز المحرمة ولوجدنا فيها نساء يخضعن بالقول ويغنين وينشرن اصواتهن وهذا بالطبع محرم ولوجدنا المعازف المحرمة ولوجدنا استهزاء بالله! نعم قد تقول كيف ؟ الجواب ان من تلك الاغاني المحرمة ما يذكر او يعظم فيها الله مثل قول سبحان الذي... او قول احلفك بربي او يكون فيها دعاء! او قول بسم الله نعم دعاء مع معازف مع كلام فاحش ! اليس هذا استهزاء تعصي الله وتذكر اسمه كل هذا الحرام ومع ذلك تجد العديد من المسلمين يسمعون تلك الاغاني المحرمة ألا يخشون جهنم؟ ! للاسف يوجد العديد من المحرومين نعم هم محرومون من لذة الاستماع والانصات للقرآن فهم اختارو الاغاني وباعو القرآن باعو سماع القرآن بسماع الاغاني فلا يجتمع الاستماع للقرآن والاستماع للاغاني فمستمع الاغاني لا يستمع للقرآن فانت امامك الخيار اما ان تبيع الاغاني مقابل القرآن او العكس والعياذ بالله اخي لا تكون ممن فضلو اغاني الدنيا على اغاني الجنة نعم فيوجد اغاني في الجنة ولاكنها لمن باع اغاني الدنيا كي يحصل عليها فلتعزم اخي ان كنت ممن يستمعون لتلك الاغاني المحرمة الاعراض عن ذلك وتركه واستبداله بالقرآن والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله