"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

تسريحات الشعر فى الصيف
يتميز فصل الصيف بالأجازات الكثيرة وكثرة الخروج للمتنزهات والمصايف وغيرها من الخروجات التى تقوم بها الأسر ولذلك جئنا إليكى بالطريقة الصحيحة لإختيار تسريحة الشعر المناسبة لفصل الصيف.

أفكار لعمل تسريحة شعر جديدة لفصل الصيف:

في أجازة الصيف، يمكنك عمل الكثير من تسريحات الشعر ولكن احرصي عزيزتي على عمل تسريحة شعر تتميز بالبساطة والأناقة فلماذا لا تجربين مثلاً عمل تسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الضفائر أو تسريحة كعكة الشعر.

- لتجديد مظهرك في أجازة الصيف يمكنك عمل هاي لايت للشعر مما يعطي المزيد من الكثافة والحيوية للشعر، كما يمكنك تغيير لون الشعر أو تغيير طريقة قص الشعر.

- من أكثر تسريحات الشعر المنتشرة في أجازة الصيف هي تسريحة "الكيرلي Curly"، يمكنك عمل هذه التسريحة باستخدام كمية قليلة من جيل الشعر وذلك إذا كان شعرك مجعداً، ولكن إذا كان الشعر ناعم فيمكنك استخدام مكواة الشعر في عمل هذه التسريحة.

نصائح عند اختيار تسريحة الشعر في أجازة الصيف:

- يجب أن تتميز تسريحة الشعر ببساطتها حتى لا تأخذ منكِ وقتاً أو مجهوداً في عملها، فكلما كانت تسريحة الشعر بسيطة كلما كانت أفضل.

- تجنبي استعمال أدوات تصفيف الشعر ذات الحرارة المرتفعة في شهور الصيف وذلك لتجنب مشكلة تقصف الشعر.

- استعملي منتجات العناية بالشعر التي تساعد على ترطيب الشعر وحمايته من أشعة الشمس الضارة التي تتسبب في جفاف الشعر.

- اجعلي أجازة الصيف فرصة لتجديد الشعر وزيادة حيويته وذلك عن طريق جعل الشعر مفرودا طوال الوقت.