"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
2 years ago

أنواع بخاخ تثبيت الشعر وطريقة إستخدامه
كثير من الفتيات تحتاج لطريقة لتثبيت تسريحة شعرها خصوصا فى المناسبات والسهرات الليلية، وهنا يأتى دور بخاخ تثبيت الشعر، حيث يوجد منه العديد من الأنواع وكلا منها يختلف فى طريقة الأستخدام.

أنواع بخاخ تثبيت الشعر:

- مثبت الشعر المرن (Flexible): استخدمي هذا النوع من المثبتات عندما تريدين فقط إبراز تصفيفة شعرك، التي هي بحاجة إلى بعض الحركة.

- مثبت الشعر القوي أو ذو القوة الإضافية (Strong and Extra Strength): يناسب هذا النوع من المثبتات قصات الشعر التي تحتوي على بعض التفاصيل، وفي الأيام التي يتقلب فيها الطقس، ومع الأنشطة التي تتطلب الكثير من الحركة.

- مثبت الشعر ذو القوة القصوى، القوة الفائقة، التجميد (Maximum Strength, Ultra Strength, Freeze): كل هذه المصطلحات لمثبت الشعر تعني أنه الأقوى بين الأنواع الأخرى، ويناسب هذ النوع من المثبتات قصات الشعر المعقدة جداً، فهو مناسب لكِ للأوقات التي تتحركين فيها كثيراً، فعلى سبيل المثال: إذا كنتِ ترقصين، أو تتزلجين على الجليد، أو إذا كنت لا ترغبين في التحرك، فهو مناسب لكِ جداً.

ملحوظة هامة:

إن الاستعمال الزائد لبخاخ تثبيت الشعر يتسبب في حدوث تلف للشعر أو إلى تكون قشرة بالشعر، بالإضافة إلى أن المواد التي تدخل في تركيب البخاخ هي بالأساس مواد سريعة الاشتعال، خصوصاً إذا كانت لا تزال رطبة على الشعر؛ لذا يجب عليكِ أن تتعاملي بحذر عند استعمال البخاخ؛ وذلك لتجنب تعريض شعرك أو رأسك عموماً لمصادر الاشتعال أو الحرارة عند وضع بخاخ تثبت الشعر، فضلا عن تجنب الإصابة بأي حروق قد تحدث في فروة الرأس.