"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

إضافات لمياه الشرب تجعل الهضم أسهل
سوف تجدى هنا بعض الأضافات المفيدة جدا لمياة الشرب التى تساعدك على هضم أسهل وتطرد السموم من الجسم وإليكى أمثلة:

- أوراق النعناع الطازجة : إضافة أوراق النعناع إلى ماء الشرب من شأنه تعزيز إنزيمات الهضم والتي تساعد على امتصاص الجسم للفيتامينات و المعادن في الطعام، كما ان اوراق النعناع تحتوي على مكونات مهدئة للمعدة.

- الليمون : فهو يحتوي على نسب عالية من فيتامين سي الذي يساعد على تقوية المناعة، كما انه يساعد على تحسين وظائف الهضم بالجسم، قومي بعصر نصف ليمونة على كوب ماء او ضعي بعض شرائح الليمون مع ماء الشرب الخاص بك.

- خل التفاح : قد يكون مذاقه غريبا في البداية ولكنك ستعتادين على مذاقه فقط أضيفي ملعقتين صغيرتين من خل التفاح على زجاجة مياه فإنه يساعدك على تخلص السموم من الجسم وتحسين وظائف الهضم وزيادة معدل الميتابوليزم بالجسم.

- جذور الزنجبيل : يحتوي الزنجبيل على العديد من الخواص الصحية لتحسين الهضم وزيادة مناعة الجسم كما انه وجد له خواص تساعد في الحماية من السرطان، ضعي بعض قطع الزنجبيل في ماء الشرب الخاص بك واتركيه طوال الليل حتى تتشبع به الماء.

- الخيار : اضيفي شرائح الخيار لمياه الشرب الخاصة بك تعطيكي احساسا منعشا ويساعد على طرد السموم من الجسم.

وبهذا تكونى بصورة طبيعية حصلتى على مياه شرب غنية ومفيدة أكثر لجسمك لو أعجبك الموضوع شاركينا رأيك.