"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

خطوات مهمة للإعتناء بالبشرة
الإعتناء بالبشرة يمر بعدة مراحل أولا يجب أن نعرف طبيعة ولون وتركيبة البشرة ثم نتبع بعض الخطوات المهمة وهى:

1- تنظيف البشرة : يزيل منظف البشرة المكياج، والأوساخ، والزيوت غير المرغوب فيها عن البشرة، ويتركها رطبة ومنتعشة. واستناداً إلى لون البشرة، يمكن الاختيار بين 4 أنواع من مستحضرات تنظيف البشرة، وهي الجل للبشرة الدهنية، واللوشن للبشرة العادية، والرغوة للرجال، والكريمات للبشرة الجافة، والمنظف الخالي من الصابون للبشرة الحساسة.

2- إنعاش البشرة : تعمل مستحضرات إنعاش البشرة على إزالة الشوائب كافة من بشرتك وعلى تصغير المسام للحؤول دون ظهور البثور، كما أنها تنعش البشرة وتحضّرها لمرحلة الترطيب. وتجدر الإشارة إلى أن أصحاب البشرة العرضة لحبّ الشباب هم بأمس الحاجة إلى هذه المستحضرات.

3- ترطيب البشرة : تستعيد البشرة نعومتها ورونقها بفضل مستحضرات الترطيب التي تساعد أيضاً على تأخير ظهور التجاعيد. هذا وتعمل أيضاً على تحفيز خلايا جديدة تساهم في الحصول على تركيبة بشرة صحية. ننصح باستخدام الكريمات ذات التأثير القوي في الليل، والكريمات الخفيفة أو اللوشن في النهار. وبغضّ النظر عن نوع بشرتنا، من الضروري أن نمنحها الترطيب اللازم.

4- عامل الوقاية من الشمس : يزوّدك الواقي الشمسي المثالي بحماية شاملة من أشعّة الشمس فوق البنفسجية على شكل أحزمة من الموجات الطويلة UVA والموجات المتوسّطة UVB. اختاري منتجاً يناسب نوع بشرتك مع عامل الوقاية من الشمس، مثل Fair & Lovely ملتي فيتامين المتقدّم مع عامل الوقاية الشمسي 15، واستخدميه بشكل وافر.

وبهذا سوف تحصلى على بشرة نضرة وجذابة على المدى الطويل، لو أعجبك الموضوع شاركينا رأيك.