"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
2 years ago

فوائد النوم لبشرتك
فوائد تجميلية أثبتت الدراسات أن النوم يقدمها لبشرتك وهى:

الفائدة الأولى: العناية بالعين

النوم من أكثر الأنشطة اليومية، التي تعتني بعينيكِ وتخلصها من مشاكل جمالية كثيرة، كمحو الهالات والدوائر الداكنة حول محيطها، إخفاء الأكياس والإنتفاخات المتكونة نتيجة الإرهاق المستمر. وذلك لأن القسط الوفير منه، يسمح لخلايا الجلد أن تتجدد بطريقة صحية، فتستيقظين بمظهر نضر.



الفائدة الثانية: العناية بالبشرة

تعتبر البشرة النضرة، إحدى النتائج المبهرة التي يقدمها لكِ النوم الصحي والعميق. حيث يساعد في تجدد خلايا الجلد ويمنحها المساحة الكافية، لإنتاج المزيد من الكولاجين والنمو على نحو سليم. لذا احرصي سيدتي على النوم فترة كافية مع الإلتزام بوضع وجهك على وسادة حريرية.


الفائدة الثالثة: التخلص من حب الشباب

الحرمان من النوم يجعل جلدك أكثر عرضة للالتهاب، الذي يعد من العوامل الرئيسية المكونة لحب الشباب. لذلك ابتعدي حواء على هذه العادة تمامًا، حتى تمتلكي جهاز مناعة قوي، يهاجم العدوى ويخلصك من العيوب الواضحة على بشرتك بشكل أسرع.


الفائدة الرابعة: يمنع ظهور التجاعيد

ينتج الجسم المزيد من البروتين أثناء النوم، وهو مكون يساعد في إصلاح خلايا الجلد المتضررة من أشعة الشمس والتلوث. مما يبقي بشرتك مرنة وأقل عرضة لظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

وبهذا علمنا فوائد النوم ولكن علينا النوم بإعتدال لو أعجبكم الموضوع نتمنى تشاركونا رأيكم.