"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

الحلويات والدايت المعادلة الصعبة
كلنا نعرف أن الحلويات والدايت ألد الأعداء ولا يتفقان معا أبدا فكثير من النساء يعشقوا الحلويات ولا يستطيعوا كبح حاجتهم من الحلويات أتت دراسة سحرية لمساعدة هؤلاء لكبح رغبتهم المستمرة في تناول الحلويات، فوفقا لما نشرته "العربية" فإن المشي مدة ربع ساعة يوميا يضمن ذلك، ويخفف من الرغبة في تناول الحلويات الأمر الذي سيساعدهم في تخفيف أوزانهم بطريقة صحية وغير متعبة، على أن يتم المشي بطريقة سريعا طوال مدة الـ15 دقيقة كما أفاد أدريان مويل العالم النفسي في جامعة رور في بوخوم بألمانيا.

كما أشار إلى ضرورة اعتماد هؤلاء الأشخاص على وجبات صحية ومتوازنة حتى تكون النتيجة أفضل، فإذا ظل الشخص على طريقته المعتادة في تناول الطعام دون أي تغيير فلن يجيد المشي السريع، ولن يحدث معه أي فروق، لذا فمن الضروري تغيير نمط الحياة المعتاد وتحويله إلى نمط صحي شيئا فشيئا، وبدون حرمان فقط بعض التنظيم والتقليل سيفيد.

وبهذا سوف تستطيعين تحقيق المعادلة الصعبة الحلويات والدايت لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.