"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
2 years ago

ريجيم اللقيمات ريجيم بدون حرمان
ريجيم اللقيمات (جمع لقيمة) هو نوع جديد من الدايت يتيح للإنسان بالتحكم بمراكز الشبع عن طريق إدخال للجسم لقيمات صغيرة على مدار اليوم ولشرح أكثر تابعى معنا:

اهم ما يميز ريجيم اللقيمات انه لا يعتمد على الحرمان من نوع اكل معين فهو يتيح للإنسان فرصة لتناول كل أنواع الطعام المختلفة ولكن بمقادير صغيرة على مدار اليوم والهدف من ذلك هو ان يعتاد المخ (المسؤول عن الشبع فى جسم الإنسان) على تناول كميات بسيطة من خلاله يتم تدريب النظر والمخ على الكميات البسيطة حتى تصبح طبيعية بالنسبة له، وهو اسلوب حياة أكثر منه ريجيم لإنقاص وزنك.

ويتكون ريجيم اللقيمات من اللقيمات المتكررة على مدار اليوم ويكون عددها من 5 إلى 10 يوميا حوالى كل ثلاث ساعات، بالإضافة إلى الوجبة المرحة وهى مرة واحدة فى المساء وفيها تأكل كل شئ تحبه ولكن بكميات محددة وقليلة.

تعتمد هذه التقنية على ان المأكولات الصلبة تعطى إحساسا بالشبع أكثر من غيرها لذا نستخدم هذه النقطة لتثبيت الإحساس بالشبع دون اللجوء إلى تناول كميات كبيرة من الطعام.

جربى هذا النوع من الريجيم لو كنتى مللتى من طرق الريجيم الأخرى، لو أعجبك الموضوع شاركينا رأيك.