"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

تأثير مديرك على رشاقتك وصحتك
كل إمرأة عاملة تعرف جيدا أن الإدارات السيئة لا تؤثر سلبيا من الناحية العملية فقط ولكن أيضا على صحتك حيث ان التوتر والاجهاد في العمل ولفترة طويلة يؤدي الى نشاط جيني للخلايا المناعية التي تؤدي الى التهاب حاد، وسمنة وامراض القلب والشرايين .

وإذا كان المدير أو المسؤول يصرخ دائما في وجه موظفيه من اللحظة التي تطأ قدماه المكتب وحتى نهاية اليوم، فأن مستوى الابداع والتفاني بالعمل سيكون في ادنى مستوياته لدى الموظف ، ويبدأ العقل بالتحضير للمعركة، الأمر الذي يدفع نظام المناعة إلى الاستعداد، دون أن يعرف ما اذا كانت المعركة جسدية أم عقلية.

وفي دراسة فرنسية وجدت أن الشعور بعدم الإطمئنان والراحة في مكان العمل، غالباً ما يؤدي إلى نوم متقطع، ولكن من الضروري الحفاظ على النوم بشكل جيد لسلامة صحتك النفسية والجسدية في العمل والمنزل معا.

إن الكثير من الناس الذين يعانون من وجود مدير صعب الطباع وعصبى لا يعترفون بذلك، فهم على أملٍ بأن يتحول إلى شخص لطيف، وسينالون بعض التقدير والإمتنان على عملهم يوماً ما، لذا فإن التواصل معدوم مما يزيد المشكلة صعوبة، لذا أول خطوة بإستطاعتك فعلها، هي بإيجاد طريقة دبلوماسية للتكلم بصراحة حول الحدود والأولويات الواجب إتباعها مع الأدارة.

لذلك عليكم التخفيف من ضغوطات العمل للتمتع بصحة أفضل.