"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
2 years ago

رياضات صيفية تنقص الوزن بصورة ملحوظة
فى فصل الصيف يعرف الكثير مننا أن الإستمرار على الذهاب للجيم بيكون صعب نظرا لكثرة السفر ورحلات الإستجمام ولذلك جئنا لكى بمجموعة من الرياضات الصيفية الممتعة التى تقضى فيها وقت ممتع وأيضا تساعدك على حرق العديد من السعرات الحرارية وهى:

1- ركوب الأمواج:

قد تعتقدين انها لا تؤثر على لياقتك وانها احدى رياضات الاستجمام ولكنها تفقدك 200 سعر حراري عند ممارستها لمدة ساعة.

2- كرة الماء:

فالرياضات المائية من المعروف عنها بشكل عام تعطي لياقة بدنية عالية وتساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية وكرة الماء احد هذه الألعاب والرياضات المسلية التي يمكنك مشاركة فيها اصدقائك وقضاء وقت ممتع وضمان حرق 590 سعر حراري وهو رقم لا بأس به.

3- التنزه في الأماكن الطبيعية او على الشاطئ:

فهي رياضة ممتعة تعتمد على تنظيم النفس خلال المشي يمكنك ممارستها مع افراد أسرتك في الأجازات الصيفية او مع احد اصدقائك وأنتو تتجولون وتحرق 350 سعر حراري بالساعة.

4- الكرة الطائرة على الشاطئ:

فالحركة في الرمال والجري والقفز للامساك بالكرة بدقة وصدها والمجهود المبذول اثناء اللعب يساعد الجسم على الحيوية وفقدان سعرات وتمرين عضلات اليد والقدم فهي تمكنك من حرق 420 سعر من خلال اللعب لمدة ساعة.

وبهذا تستمتعوا بالصيف وتستفيدوا صحيا، لو أعجبك الموضوع شاركنا الرأى.