"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير...

يا رب في هذا اليوم المبارك ، أسألك يا الله أن تغفر لنا الذنوب وتستر لنا العيوب وتقضِ عنا الدّين ، نسألك يا مولانا عيشةً هنية وميتةً سوية، ومرداً غير مُخزٍ ولا فاضح، نسألك يا حيُّ يا قيوم أن تحسن ختامنا وتختم لنا بالخير . اللهم فُكَّ أسرَ المأسورين وأحسِن خلاصَ المسجونين واقضِ الدّين عن المدينين يا رب العالمين . يا جار المستجيرين ويا غياث المستغيثين نسألك الجنّة وما قرّب إليها من قول وعمل ، ونعوذ بكَ ربَّنا من النارِ وما قرَّبَ إليها من قول وعمل . اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وذكرنا وأنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحيه على إسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين واغسلهم يا مولانا بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يا أكرم الأكرمين . اللهم عفوك نرجو ورضاكَ نبتغي ، نسألكَ يا ربنا أن تغفر لنا الذنوب في هذا اليوم المبارك كلها عاجلها وآجلها وحاضرها وماضيها يا رحمن رحيم . أن الذي قلت وقولك الحق { أدعوني أستجب لكم } .. ها نحن ندعوك في هذا اليوم العظيم المبارك دعوةً ودعوات فاجعل كرمك يسبق غضبك ورحمتك تسبق سخطك يا الله ، يا رب ، إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي ولكن عافيتك هي أوسع لنا يا الله يا الله يا الله .. اللهم أجرنا من حر النار ومن خزي يوم القيامة يا رب .. اللهم ارزقنا حج بيتك المعظم وافتح لنا فتوحا من خزائنك الواسعة وفتوحا من رحماتك يا كريم . الله في هذا اليوم العظيم المبارك نصوم لك مخلصين ، شكرا وحمدا وتعبُّداً ورِقّاً .. يا مولانا تعطّف علينا فنحن لا نحسن التدبير .. لا تكلنا إلى تدبير أمرنا فالعبدُ يعجزُ عن إصلاحِ ما فسد ..
يا رب .. ياكريم