"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago

استخدامات البيكنج بودر العديدة
البيكنج بودر يستحق بكل جدارة لقب البودرة السحرية نظرا لإستخداماته العديدة فى مطابخنا ولم يقتصر الامر على ذلك فقط بل إمتد الأمر لأن يكون له استخدامات عديدة أيضا فيما يتعلق بالتنظيف وإزالة البقع كالأتى:

١) لإزالة البقع من علي الحائط إخلطي البيكنج بودربالماء حتي تحصلي علي معجون, قومي بوضع المعجون علي البقعة, بعد آن يجف المعجون قومي بفركة و ستختفي البقعة.

٢) لإزالة الدهون من علي اسطح دواليب المطبخ قومي بوضع البيكنج بودرعلي آسفنجة التنظيف المبللة و آمسحي بها البقع الدهنية.

٣) لإزالة البقع والاوساخ من علي السيراميك في الحمامات قومي بوضع البيكنج بودرعلي آسفنجة التنظيف المبللة و آمسحي بها اسطح السيراميك.

٤) لتسليك الانسداد البسيط في الحوض: قومي بتفريغ محتوي كيسين من البيكنج بودرفي فتحة الحوض و يليهم نصف كوب خل ثم قومي بتغطية الفتحة و دعي الخليط يعمل قليلا (ستسمعين صوت مثل الفوران), بعد ذلك قومي بسكب قليل من الماء الساخن في فتحة الحوض.

٥) لإزالة الصفار من الستائر البيضاء فقط اضيفي محتوي كيس بيكنج بودر في الغسالة مع الستائر(نع استخدام مسحوق الغسيل طبعا!).

٦) لإزالة السواد من علي ياقة القميص الابيض: قومي بنثر البيكنج بودر عليها و اتركيه قليلا ثم آفركيه بفرشاه.

٧) لتنظيف الفضه : قومي بوضع البيكنج بودر علي القطعة المراد تنظيفها ثم آفريكيها قليلا بفرشاه مبلله و اتريكي المزيج ليعمل بعض دقائق. بعد ذلك قومي بشطف القطعة بالماء.

وهكذا نكون تعرفنا على قدرات البيكنج بودر المذهلة فى التنظيف فلا تستهين به واحرص على استخدامه فى مواجهة البقع العنيدة.