"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago

سبب دموع المراة
المراة من ارق الكائنات على وجه الارض ومشاعرها واحاسيسها هم ما يقودوها فى هذة الدنيا فقد اوصى الرسول صلى الله عليه وسلم الرجال بالمعاملة الحسنة ووصفهم بالقوارير وهى اوانى زجاجية سهلة الكسر ليدل على مدى هشاشة المرأة وان اى شئ يؤثر فيها ولكن لماذا تبكى النساء كثيرا واوقات كثيرة تبكى من دون سبب تابع الكلام التالى فهو من اجمل ما قرات عن وصف سبب دموع المراة:

سأل الولد أمه : لماذا تبكين ؟

أجابته : لأني امرأه

فقال الولد : أنا لا أفهم هذا !!

فإحتضنته أمه و قالت : و لن تفهمه أبداً .. ثم سأل الولد أباه : لماذا تبكي أمي بلا سبب ؟

أجاب أبوه : جميع النساء يبكين بلا سبب .

كبر الولد و أصبح رجلاً و لا زال يجهل لماذا تبكي النساء !! و في النهاية سأل عالم ، حكيم : لماذا تبكي النساء ؟

أجاب الحكيم : عندما خلق الله المرأة جعل لها أكتافاً قوية جداً
لتحمل عليها أحمال الدنيا، و جعل لها ذراعين ناعمتين و حنونتين لتعطي الراحة و أعطاها قوة داخلية لتحتمل ولادة الأطفال و تحتمل رفضهم لها عندما يكبرون و أعطاها صلابة لتحتمل أعباء أسرتها و تعتني بهم و تبقي صامدة في أصعب الظروف و دون تذمر و أعطاها محبة لأطفالها لا تنتهي و لا تتغير حتي لو عادوا إليها و سببوا لها الألم .

أخيراً ..

أعطاها الدموع لتذرفها عند الحاجة فترمي أحمال هذه المسؤولية الكبيرة و تستطيع أن تواصل الرحلة و هذه هي نقطة ضعفها الوحيدة لذلك إحترموا دموع نساء العالم حتي و إن كانت بلا سبب .

قطع حبلك السري لحظة خروجك للدنيا و بقي أثره في جسدك ليذكرك دائماً بــ إنسانة عظيمة ، كانت تغذيك من جسدها .

الله يجعل امي وامهاتكم من سيدات اهل الجنه اللهم آمين، نتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك