"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

فائدة كوب من الحليب يوميا
هل تعلم فائدة كوب من الحليب يوميا الحليب معروف عنه قيمته الغذائية العالية وخصوصا للاطفال لكن هل تعلم اهمية شرب كوب من الحليب يوميا تعالى لتعرف التفاصيل:

بينت أحدث الأبحاث الطبية الأمريكية أن تناول كوب من الحليب يومياً يجعل الإنسان أكثر ذكاء ويتمتع بذهن صافٍ.

وأوضح باحثون في جامعة "مين" الأمريكية أن كوباً من الحليب الكامل الدسم لا يفي باحتياجات الإنسان من العناصر الغذائية الضرورية فقط، بل يعمل على حمايته من تراجع قدراته الإدراكية بصورة ملموسة خاصة الذاكرة، وذلك بمعدل 5 أضعاف مقارنة بالأشخاص الذين لم يعتادوا تناول الحليب يومياً.

وأظهرت أن الأشخاص الذين يتناولون بانتظام كوباً من الحليب يومياً ينجحون في الاحتفاظ بقدراتهم الإدراكية والذاكرة بمعدلات أكبر من أقرانهم الذين لم ينتظموا بتناول الحليب بصورة يومية.

يُذكر أن الحليب يحتوي على الاحتياجات الأساسية من العناصر المغذية، خاصة الكالسيوم والفوسفور وفيتامين "د" الذي يساعد في بناء الهيكل العظمي والمهم في دعم جسم الإنسان وصلابته وتقوية الأسنان، كما أنه داعم مهم للوقاية من مرض مسامية العظام.

نتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا