"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر دايهاتسو سيريون daihatsu sirion
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر دايهاتسو سيريون daihatsu sirion في مصر

سيارة دايهاتسو سيريون daihatsu sirion في كلمتين, هي "السياره المظلومه", و ذلك يرجع لوكيل سىء جدا لأبعد الحدود, قد تكون معاملاته جيده و لكنه يفتقر للدعايه الجيده لسياراته, و أيضا المغالاه في ثمن السياره جعلها غير محبوبه بالإضافه لكون سعر قطع غيارها عالي و عند إعادة البيع تخسر في ثمنها.

مواصفات : 1.3 جميع الكماليات, مانيوال.

1.3 جميع الكماليات, أوتوماتيك.

1.3 سي سي , جميع الكماليات, أوتوماتيك *سبورت.

1.5 سي سي, جميع الكماليات, مانيوال.

السعر: 1.3 سي سي جميع الكماليات مانيوال = 79,500 جنيه.

1.3 سي سي جميع الكماليات أوتوماتيك = 84,000 جنيه.

1.3 سي سي جميع الكماليات أوتوماتيك *سبورت = 89,000 جنيه.

1.5 سي سي جميع الكماليات, مانيوال = 92,500 جنيه.

مميزات وعيوب دايهاتسو سيريون daihatsu sirion

سيارة دايهاتسو سيريون daihatsu sirion بوجه عام ممتازه, يعيبها إرتفاع ثمنها مقارنة بإمكانياتها, فهي فقط 1.3 سي سي, هاتش باك!! قد يفضلها البعض لإنها تقفيل ياباني و لكن لنكن واقعيين, من سيدفع 84,000 في سياره بهذه المواصفات؟

كل الآراء ذهبت على أن السياره ضيقه و هاتش باك و 1.3 و مع التكييف ستصبح مشكله للسياره, مع العلم ان السياره مع التكييف لم تشكل فارق لدرجة الضيق. و لكن هذه آراء المستهلك المصري التي كان من المفروض ان يحترمها وكيل دايهاتسو مصر. يعيب السياره أيضا إرتفاع قطع الغيار و عدم توافرها بالشكل المطلوب في الأسواق و الخساره في إعادة البيع.

هي مناسبه للشباب أو أسره صغيره في البدايه.