"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
سامر علي
2 years ago

مميزات وعيوب وسعر هوندا سيتي Honda city
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر هوندا سيتي Honda city في مصر

سيارة هوندا سيتي هي سياره ناعمه و سلسه جدا في قيادتها, تشعر من النظرة الأولى لها أنك تنظر لفتاه صغيره شقيه تنتظر الفرصه لتبدأ لعبها بشقاوه و خفه دم.

مواصفات هوندا سيتي : 1.3 فول أوبشن مانيوال

1.3 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك.

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال.

سعر سيارة هوندا سيتي Honda city

1.3 سي سي فول أوبشن مانيوال = 85,000 جنيه.

1.3 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك = 92,000 جنيه.

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال = 97,000 جنيه.

مميزات وعيوب هوندا سيتي Honda city

يعيب السيارة وكيلها الفطيم فبسبب رفعه لأسعار قطع الغيار أفقد السياره بريقها و إقبال الناس عليها للآسف, فقد حرم السياره من إنتشار واسع في مصر و ذلك لإن السياره حتى ال 1.3 سي سي الأوتوماتيك تشعرك براحه كبيره و متعة في القياده حتة على السرعات بعد 140 كم فهي سياره متزنه إلي حد كبير في المنحنيات و لن تشعر فيها بأي ضوضاء للشارع و لن تشعر بأي نقره أو مطب في الشارع.

ما يميز السياره أيضا هو وسع المقصورة الداخليه بشكل جيد و حتى الراكب في المقعد الخلفي سيشعر براحه كبيره. و ميزة آخرى رائعة و هي مدى توفير السياره في الوقود, هي بحق من أكثر السيارات التي رأيتها موفره في الوقود (بالنسبه لموديل ال 1.3) لم أختبر موديل 1.5 سي سي و لكن أسمع انه موفر أيضا, و الله أعلم.

حتى لا يعتقد البعض إني ذكرت ميزات أكبر من العيوب, فهذا حقيقي و لم أرى ما يعيب تلك السياره سوى سعر إعادة البيع و ذلك لعدم إنتشار السياره بالسوق المصري و ذلك لإرتفاع سعر قطع الغيار مقارنة مع سعر السياره المنخفض. و لكنه مثل اي سياره هوندا فقطع غيارها مبالغ في تمنها.

تصلح لجميع الأغراض و لكل الفئات العمريه و خاصة النساء. تستطيع السفر و لكن ليس كثيرا إذا كانت الموديل ال 1.3.

أخيرا, أنا أؤيد السياره بشده إذا كان قطع الغيار ليست مشكلة بالنسبه لك و لكن إعلم انها من قطع الغيار المعمره.