سامر علي
08-01-2016 - 08:25 am


مميزات وعيوب وسعر هوندا سيتي Honda city
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر هوندا سيتي Honda city في مصر

سيارة هوندا سيتي هي سياره ناعمه و سلسه جدا في قيادتها, تشعر من النظرة الأولى لها أنك تنظر لفتاه صغيره شقيه تنتظر الفرصه لتبدأ لعبها بشقاوه و خفه دم.

مواصفات هوندا سيتي : 1.3 فول أوبشن مانيوال

1.3 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك.

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال.

سعر سيارة هوندا سيتي Honda city

1.3 سي سي فول أوبشن مانيوال = 85,000 جنيه.

1.3 سي سي فول أوبشن أوتوماتيك = 92,000 جنيه.

1.5 سي سي فول أوبشن مانيوال = 97,000 جنيه.

مميزات وعيوب هوندا سيتي Honda city

يعيب السيارة وكيلها الفطيم فبسبب رفعه لأسعار قطع الغيار أفقد السياره بريقها و إقبال الناس عليها للآسف, فقد حرم السياره من إنتشار واسع في مصر و ذلك لإن السياره حتى ال 1.3 سي سي الأوتوماتيك تشعرك براحه كبيره و متعة في القياده حتة على السرعات بعد 140 كم فهي سياره متزنه إلي حد كبير في المنحنيات و لن تشعر فيها بأي ضوضاء للشارع و لن تشعر بأي نقره أو مطب في الشارع.

ما يميز السياره أيضا هو وسع المقصورة الداخليه بشكل جيد و حتى الراكب في المقعد الخلفي سيشعر براحه كبيره. و ميزة آخرى رائعة و هي مدى توفير السياره في الوقود, هي بحق من أكثر السيارات التي رأيتها موفره في الوقود (بالنسبه لموديل ال 1.3) لم أختبر موديل 1.5 سي سي و لكن أسمع انه موفر أيضا, و الله أعلم.

حتى لا يعتقد البعض إني ذكرت ميزات أكبر من العيوب, فهذا حقيقي و لم أرى ما يعيب تلك السياره سوى سعر إعادة البيع و ذلك لعدم إنتشار السياره بالسوق المصري و ذلك لإرتفاع سعر قطع الغيار مقارنة مع سعر السياره المنخفض. و لكنه مثل اي سياره هوندا فقطع غيارها مبالغ في تمنها.

تصلح لجميع الأغراض و لكل الفئات العمريه و خاصة النساء. تستطيع السفر و لكن ليس كثيرا إذا كانت الموديل ال 1.3.

أخيرا, أنا أؤيد السياره بشده إذا كان قطع الغيار ليست مشكلة بالنسبه لك و لكن إعلم انها من قطع الغيار المعمره.



المسافرون العرب
ريبوتا


سيارات